الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-11
الوقت : 03:55 pm

مدير الدرك :لا تهاون بتطبيق القانون لحفظ أمن واستقرار الوطن

الديوان- أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك لن تتهاون بتطبيق القانون وفرضه لضمان أمن واستقرار الوطن وحماية المواطنين والممتلكات.

وقال خلال لقاء صحفي اليوم الأحد، إن أمن الوطن والمواطن فوق كل الاعتبارات، مؤكدا أن قوات الدرك لن تسمح بالتطاول على هيبة الدولة، وإنها مستمرة بالقيام بواجباتها في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين.

وأضاف ان حماية المسيرات السلمية من واجبات الأجهزة الأمنية، وأن قوات الدرك معنية بالحفاظ على سلامة المواطنين، وإنها تابعت خلال الفترة الأخيرة عددا من الاحتجاجات السلمية وعملت على حمايتها وتوفير الأمن للمشاركين فيها.

وتابع الحواتمة:

 إننا نحترم حقوق المواطنين في التعبير السلمي عن آرائهم ما لم يخرج هذا التعبير عن سلميته ليهدد المواطنين والممتلكات.

وأوضح أن ما حدث في الكرك مثال على ذلك عندما حاول البعض الخروج عن الاحتجاج السلمي، واستغلال بعض الأحداث والأطفال وتحريضهم على الاعتداء على الأجهزة الأمنية، والقيام بأعمال تخريبية للممتلكات العامة واستخدام الزجاجات الحارقة (المولوتوف).

وقال إن قوات الدرك تتمتع بمهنية وحرفية عالية وقادرة على فرض القانون وستستمر بالقيام بواجباتها في حفظ أمن وسلامة المواطنين وحماية المقدرات.

وأكد مدير الدرك ان الأجهزة الأمنية تتابع من قاموا بهذه الأفعال، ومن حرضهم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مشيرا إلى وقوع إصابات بسيطة بين مرتبات الأجهزة الأمنية، ومرتبات الدرك في محافظة الكرك جراء الحجارة والزجاجات الحارقة.

وأضاف:

 انه يجب أن لا يخرج الاحتجاج عن الطبيعة السلمية ليصبح على حساب الوطن ومقدراته، فمؤسسات الدولة هي إنجاز للوطن، وحق لكل الأردنيين وحمايتها واجب على الجميع.

وقال:

 انا على يقين تام بوعي المواطنين الذين يرفضون تماما أي اعتداء أو تخريب لأي مؤسسة عامة أو خاصة، داعيا الجميع إلى نبذ الأعمال التخريبية كافة، والتعاون مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأشاد الحواتمة بأهالي الكرك خلال تفقده مرتبات الدرك في المحافظة، والذين أظهروا رفضهم لأي أعمال تخريبية تستهدف الإساءة لأمن واستقرار الوطن، من بعض الفئات التي تم تضليلها، للاعتداء على رجال الأمن والممتلكات.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق