الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-11
الوقت : 11:25 pm

اعتصام التاكسي الاصفر امام "النواب" احتجاجا على "التطبيقات الذكية"

الديوان - عقب صدور تعليمات ترخيص النقل بواسطة التطبيقات الذكية ، سارع اصحاب سيارات التاكسي الاصفر الى الاعتصام امام مجلس النواب مطالبين بانصاف هذا القطاع الواسع .
ويعتبر اصحاب التاكسي الاصفر ان شركات النقل بالتطبيقات الذكية تؤثر على اعمالهم ، بيد ان مراقبين خالفوا هذا الرأي واعتبروا ان سيارة التطبيق الذكي بالموبايل لا تزاحم الاصفر كونها وسيطة نقل تحت الطلب.
فيما قالت اوساط اخرى في القطاع ان على التاكسي الاصفر التي تعاني من خدمة هذه الشركات ان تطور ذاتها اسوة بالنقل المتقدم حتى يستطيعوا المنافسة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق