الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 06:48 am

إخلاء بناية من سكانها في حي الحسين بالزرقاء

الديوان-  اخلت مرتبات الشرطة ودفاع مدني الزرقاء، امس الاول السبت، سكان بناية في منطقة حي الحسين بمحافظة الزرقاء بسبب وجود تشققات وفق ما افاد مصدر امني.
وقال المصدر  إنه تم اخلاء بناية من سكانها في حي الحسين مكونة من ثلاثة طوابق بسبب وجود تشققات في مطلع الدرج وشقتين بالطابق الثاني حفاظا على سلامتهم.
واضاف المصدر بأنه تم استدعاء مندوب السلامة العامة في محافظة الزرقاء لتقديم تقرير فني يبين حالة البناية.
 في ذات السياق لم يستطع سكان إحدى البنايات في منطقة جبل الأمير حسن بمحافظة الزرقاء إخفاء خوفهم وهلعهم من وجود هبوط في مستوى الارض اسفر عن بروز تشققات واضحة للعيان, تسببت فيها حفرة امتصاصية أسفل البناية بطول 3 امتار وعرض 2 متر.  وكخطوة وقائية قامت الجهات المعنية بإخلاء المبنى تحسبًا لأي طارئ.
وأبدى رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر استهجانه خلال قيامه بالكشف على المبنى المكون من ثلاث طوابق في منطقة شعبية بجبل الأمير حسن، برفقة رئيس اللجنة المحلية للمنطقة الثالثة فيصل الخلايلة من الوضع الحالي للبناية.
مشيرا خلال حديثه لـ «الدستور « إلى وجود تشققات ستكون تحت اهتمام ومراقبة المهندسين في البلدية ، وذلك للتأكد من ازدياد التشقق من عدمه ليصار عقب ذلك إلى وضع الحلول المناسبة للحفاظ على المبنى.
وأكد المهندس أبو السكر أنهم يتابعون ملف هذه البناية عن كثب حرصا منهم على السلامة العامة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق