الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 06:48 am

إخلاء بناية من سكانها في حي الحسين بالزرقاء

الديوان-  اخلت مرتبات الشرطة ودفاع مدني الزرقاء، امس الاول السبت، سكان بناية في منطقة حي الحسين بمحافظة الزرقاء بسبب وجود تشققات وفق ما افاد مصدر امني.
وقال المصدر  إنه تم اخلاء بناية من سكانها في حي الحسين مكونة من ثلاثة طوابق بسبب وجود تشققات في مطلع الدرج وشقتين بالطابق الثاني حفاظا على سلامتهم.
واضاف المصدر بأنه تم استدعاء مندوب السلامة العامة في محافظة الزرقاء لتقديم تقرير فني يبين حالة البناية.
 في ذات السياق لم يستطع سكان إحدى البنايات في منطقة جبل الأمير حسن بمحافظة الزرقاء إخفاء خوفهم وهلعهم من وجود هبوط في مستوى الارض اسفر عن بروز تشققات واضحة للعيان, تسببت فيها حفرة امتصاصية أسفل البناية بطول 3 امتار وعرض 2 متر.  وكخطوة وقائية قامت الجهات المعنية بإخلاء المبنى تحسبًا لأي طارئ.
وأبدى رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر استهجانه خلال قيامه بالكشف على المبنى المكون من ثلاث طوابق في منطقة شعبية بجبل الأمير حسن، برفقة رئيس اللجنة المحلية للمنطقة الثالثة فيصل الخلايلة من الوضع الحالي للبناية.
مشيرا خلال حديثه لـ «الدستور « إلى وجود تشققات ستكون تحت اهتمام ومراقبة المهندسين في البلدية ، وذلك للتأكد من ازدياد التشقق من عدمه ليصار عقب ذلك إلى وضع الحلول المناسبة للحفاظ على المبنى.
وأكد المهندس أبو السكر أنهم يتابعون ملف هذه البناية عن كثب حرصا منهم على السلامة العامة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق