الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 06:48 am

إخلاء بناية من سكانها في حي الحسين بالزرقاء

الديوان-  اخلت مرتبات الشرطة ودفاع مدني الزرقاء، امس الاول السبت، سكان بناية في منطقة حي الحسين بمحافظة الزرقاء بسبب وجود تشققات وفق ما افاد مصدر امني.
وقال المصدر  إنه تم اخلاء بناية من سكانها في حي الحسين مكونة من ثلاثة طوابق بسبب وجود تشققات في مطلع الدرج وشقتين بالطابق الثاني حفاظا على سلامتهم.
واضاف المصدر بأنه تم استدعاء مندوب السلامة العامة في محافظة الزرقاء لتقديم تقرير فني يبين حالة البناية.
 في ذات السياق لم يستطع سكان إحدى البنايات في منطقة جبل الأمير حسن بمحافظة الزرقاء إخفاء خوفهم وهلعهم من وجود هبوط في مستوى الارض اسفر عن بروز تشققات واضحة للعيان, تسببت فيها حفرة امتصاصية أسفل البناية بطول 3 امتار وعرض 2 متر.  وكخطوة وقائية قامت الجهات المعنية بإخلاء المبنى تحسبًا لأي طارئ.
وأبدى رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر استهجانه خلال قيامه بالكشف على المبنى المكون من ثلاث طوابق في منطقة شعبية بجبل الأمير حسن، برفقة رئيس اللجنة المحلية للمنطقة الثالثة فيصل الخلايلة من الوضع الحالي للبناية.
مشيرا خلال حديثه لـ «الدستور « إلى وجود تشققات ستكون تحت اهتمام ومراقبة المهندسين في البلدية ، وذلك للتأكد من ازدياد التشقق من عدمه ليصار عقب ذلك إلى وضع الحلول المناسبة للحفاظ على المبنى.
وأكد المهندس أبو السكر أنهم يتابعون ملف هذه البناية عن كثب حرصا منهم على السلامة العامة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق