الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 03:44 pm

الامانة تباشر بتأهيل أدراج في عمان

الديوان - باشرت امانة عمان تنفيذ عطاء المرحلة الاولى من إعادة تاهيل ادراج ضمن نطاق صحن عمان ، بكلفة إجمالية ( 750 الف دينار) .

ويشمل العطاء نحو 100 درج تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية ضمن مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) ، وتنفذه الامانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع.

ويشمل العطاء الذي باشرت به الامانة من منطقة اليرموك تنفيذ ادراج مدات خرسانية وادراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية ، وتركيب شواخص ديكورية باسماء الشوارع وممرات الادراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع.

وتأتي اعمال إعادة التأهيل ضمن خطة الامانة الاستراتيجية لتحسين البنية التحتية وللتسهيل على المواطنين من استخدام الادراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن ، علما ان الامانة قامت بعمل تصنيف للادراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها .

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق