الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 03:44 pm

الامانة تباشر بتأهيل أدراج في عمان

الديوان - باشرت امانة عمان تنفيذ عطاء المرحلة الاولى من إعادة تاهيل ادراج ضمن نطاق صحن عمان ، بكلفة إجمالية ( 750 الف دينار) .

ويشمل العطاء نحو 100 درج تربط ما بين أحياء وشوارع رئيسية وفرعية ضمن مناطق ( المدينة ، اليرموك ، بسمان ، العبدلي ، زهران ، رأس العين ، بدر ) ، وتنفذه الامانة من خلال مديرية الهندسة وباشراف مباشر من كادر دائرة الاشراف وإدارة المشاريع.

ويشمل العطاء الذي باشرت به الامانة من منطقة اليرموك تنفيذ ادراج مدات خرسانية وادراج حجرية مع قصارة الجدران المحاذية للادراج ، وتركيب اعمدة كهرباء ديكورية للمناطق السياحية ، وتركيب شواخص ديكورية باسماء الشوارع وممرات الادراج ، تركيب سلال نفايات ديكورية ، صيانة عامة حسب الموقع.

وتأتي اعمال إعادة التأهيل ضمن خطة الامانة الاستراتيجية لتحسين البنية التحتية وللتسهيل على المواطنين من استخدام الادراج بطريقة هندسية ومعمارية آمنة خاصة كبار السن ، علما ان الامانة قامت بعمل تصنيف للادراج حسب موقعها وقيمتها التراثية ورمزية المكان والمعالم المميزة للمنطقة التي تقع ضمنها .

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق