الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 03:44 pm

القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الشمالية

الديوان - القى الامن الوقائي القبض على أحد المطلوبين الخطرين والمسلحين بحوزته كمية من المواد المخدرة في احدى مناطق البادية البادية الشمالية.

وقال مصدر أمني:

 إن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي البادية الشمالية مساء أمس الأحد، حول تواجد أحد الأشخاص المطلوبين من سكان لواء الرصيفة والمصنف بدرجة مسلح وخطير جدا وبحقه طلبات أمنية "كان آخرها اطلاق النار تجاه احدى الدوريات في الرصيفة"، داخل احدى المركبات في احدى مناطق البادية الشمالية، وبحوزته كمية من المواد المخدرة تحركت عدد من الدوريات ووضعت عددا من الكمائن للقبض عليه، وتمكنت احدى تلك الدوريات من مشاهدة المركبة وعند محاولة ايقافها رفض الامتثال لها حيث تمت مطاردته وايقافه والقاء القبض عليه.

واضاف المصدر انه وبعد ان تمت السيطرة على ذلك الشخص وتفتيش المركبة عثر بداخلها على ستة كفوف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى ما يقارب من ال 1100 حبة مخدرة، حيث تم اقتياده لاستكمال إجراءات التحقيق معه وتوديعه لمصدر طلباته.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق