الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 07:36 pm

الدوري الإسباني: برشلونة يسقط في فخ خيتافي

الديوان-  واصل برشلونة نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تعادله دون أهداف مع ضيفه خيتافي اليوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.

 

رغم التعادل، ظل برشلونة، الذي تعادل مع إسبانيول 1-1 في الجولة الماضية، متربعاً على الصدارة برصيد 59 نقطة، لكنه منح الأمل لملاحقه المباشرة أتلتيكو مدريد للدخول بقوة في سباق المنافسة على اللقب، بعدما أصبح الفارق الذي يفصلهما سبع نقاط فقط.

 

في المقابل، ارتفع رصيد خيتافي، الذي حقق تعادله الرابع على التوالي في البطولة، إلى 30 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

 

لم يقدم برشلونة العرض، الذي كانت تننظره جماهيره، حيث ظهر نجومه بعيدين تماماً عن مستواهم المعتاد، وعجزوا عن اقتحام الحصون الدفاعية المنيعة لخيتافي، الذي دافع لاعبوه ببسالة عن مرماهم، ومعهم حارس مرماهم فيسنتي جوايتا، الذي تصدى ببراعة لأكثر من تسديدة للفريق "الكاتالوني"، الذي أخفق في هز الشباك للمرة الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق