الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت : 07:37 pm

تحذير من كريمات بشرة قتلت المئات حرقاً

الديوان- حذر رجال إطفاء في بريطانيا من استعمال مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة، بعد أن تبين ارتباطها بمئات الوفيات حرقاً.

ونصح جهاز الإطفاء بضرورة تغيير الملابس والبطانيات بين الفترة والأخرى، وذلك لأن مادة كيميائية في بعض مستحضرات العناية بالبشرة قد تتغلغل في النسيج، وتُساهم في سرعة اشتعال الثياب والقماش.

وحسب تقرير لموقع "بي بي سي" البريطاني مساء أمس الأحد، فإن أغلب مستحضرات التجميل لا تحمل تحذيراً من هذا النوع من المخاطر، فيما الجهات الطبية المختصة بدأت تدرس تبعات وجود هذه المادة الكيميائية في أغلب المنازل، والمخاطر التي تهدد مستتعمليها.

وتابع تقرير الإذاعة البريطانية، أن الجهات المعنية ربطت 3 وفاة على الأقل بمستحضرات عناية بالبشرة تحتوي على مادة "بارافين" في بريطانيا منذ 2010، وترجيح تسببها في 8 وفيات إضافية منذ نوفمبر(تشرين الثاني) 2016، فيما من المقرر ربط العشرات بل امئات من الوفيات في السنوات الماضية بهذه المادة الكيميائية، إذا فُتح تحقيق رسمي. 

 

من جهته، شدد جهاز الإطفاء على أن المستحضرات التي تستعمل عادة في علاج الأكزيما والصدفية، قد يكون لها دوراً أساسي في هذه الوفيات، دون أن ينتبه المحققون إليها سابقاً.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق