الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:18 pm

يوم وظيفي يوفر الف فرصة عمل في جرش

الديوان- تنظم وزارة العمل في الثاني والعشرين من الشهر الجاري يوما وظيفيا شاملا يوفر نحو الف فرصة عمل للشباب والشابات الباحثين عن العمل في محافظة جرش .

وقال رئيس قسم التشغيل في محافظة جرش نبيل الصمادي ان وزارة العمل وبالتنسيق مع دار المحافظة وغرفة تجارة جرش عملت على تنظيم يوم عمل وظيفي في مدينة جرش يوم الاربعاء 21/2/2018 لمدة يوم واحد في صالة الربيع على شارع جرش اربد القديم يبدا من الساعة العاشرة صباحا  .

واضاف الصمادي ان الوزارة نسقت مع مجموعة كبيرة من كبريات الشركات التي لديها فرص عمل للمشاركة بهذا اليوم ومن بينها شركة ناب الفيل التي تقوم حاليا ببناء مصنع للالبسة في مدينة سوف للتعاقد مع الشباب والشابات الباحثين عن العمل لا سيما فئة الشباب دون الثانوية  العامة .

وطلب الصمادي من الراغبين بالحصول على فرصة عمل احضار الوثيقة الشخصية والوثائق الاخرى والسيرة الذاتية حيث ستتم اجراء المقابلات وعمل العقود مباشرة مع الشركات .

ولفت الى ان اليوم الوظيفي يشتمل ايضا على اقسام اخرى منها قسم للمشاريع الصغيرة واخرى لعرض المنتجات من خلال الجمعيات التي تعنى بهذا الجانب اضافة الى قسم الوظائف التشغيلية .

وقال ان الشركات الراغبة بتوظيف الشباب منها ما هو من داخل المحافظة واخرى من كبريات المدن الاردنية حيث تتوفر فرص عمل لكافة المستويات التحصيلية من مستوى الثانوية العامة وما دونها او الجامعات وغيرها .

ووصف رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم ان اليوم الوظيفي من شانه ان يوفر فرص عمل مختلفة للشباب ومن مختلف الاعمار والمستويات التحصيلية الاكاديمية مشيرا الى ان الغرفة التجارية قدمت كافة التسهيلات لانجاح هذا اليوم الذي من المتوقع ان يشغل المئات من الشباب والشابات الباحثين عن العمل .

واشار الى ان شركة ناب الفيل وحدها التي تقوم بانشاء مصنع للالبسة حاليا في مدينة سوف يتوفر لديها اكثر من 400 فرصة عمل وهي فرصة امام الشباب من كلا الجنسين للحصول على فرص عمل .

وقال العتوم ان اليوم التشغيلي من شانه ايضا ان يسهم في حل الكثير من مشاكل وقضايا الفقر والبطالة التي يعاني منها الشباب مطالبا الراغبين بالحصول على وظائف التوجه الى صالة قصر الربيع يوم الاربعاء الموافق 21/ 2 لتقديم الطلبات وابرام العقود مع الشركات الراغبة بالتوظيف مباشرة .

وقال ان اختيار الموقع في صالة الربيع جاء ليوفر اكبر مساحة ممكنة للشركات من جهة ولاقامة اجنحة خاصة للمنتجات بانواعها ليتمكن الجميع من الاطلاع عليها والاستفادة منها في اقامة مشاريع صغيرة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق