الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:20 pm

الذهب يرتفع بفعل تراجع الدولار

الديوان- سجلت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في نحو أسبوع،الثلاثاء، مدعومة بتراجع الدولار ومع انتظارالمستثمرين بيانات التضخم الأميركي لاستقاء وتيرة رفع أسعارالفائدة.

وبحلول الساعة 07:31 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهبمرتفعا 0.4 بالمئة إلى 1327.81 دولار للأوقية (الأونصة).

 

وفي وقت سابق سجل المعدن أعلى سعر منذ السابع من فبراير شباط عند 1328.03دولار.

 

كان المعدن الأصفر صعد 0.5 بالمئة أمس الاثنين في أكبر مكاسبه بالنسبة المئوية ليوم واحد في أكثر من أسبوع.

 

وصعدت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1330 دولارا للأوقية.

 

وقال إدوارد ماير المحلل لدى انتل اف.سي ستون "نشتبه في أن الذهب قد انفصل بدرجة كبيرة عن الأسهم معظم الأسبوع الماضي ليقتفي بدلا من ذلك أثر الدولار صعودا وهبوطا على نحو أوثق".

 

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة مقابل سلة من ستعملات رئيسية، 0.4 بالمئة إلى 89.9 في أحدث قراءة له مسجلا أكبرانخفاض بالنسبة المئوية ليوم واحد منذ أول فبراير.

 

 

وارتفعت الفضة 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.61دولار للأوقية وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 971.5 دولار للأوقية بينما نزل البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 981.45 دولار للأوقية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق