الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:20 pm

الذهب يرتفع بفعل تراجع الدولار

الديوان- سجلت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في نحو أسبوع،الثلاثاء، مدعومة بتراجع الدولار ومع انتظارالمستثمرين بيانات التضخم الأميركي لاستقاء وتيرة رفع أسعارالفائدة.

وبحلول الساعة 07:31 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهبمرتفعا 0.4 بالمئة إلى 1327.81 دولار للأوقية (الأونصة).

 

وفي وقت سابق سجل المعدن أعلى سعر منذ السابع من فبراير شباط عند 1328.03دولار.

 

كان المعدن الأصفر صعد 0.5 بالمئة أمس الاثنين في أكبر مكاسبه بالنسبة المئوية ليوم واحد في أكثر من أسبوع.

 

وصعدت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1330 دولارا للأوقية.

 

وقال إدوارد ماير المحلل لدى انتل اف.سي ستون "نشتبه في أن الذهب قد انفصل بدرجة كبيرة عن الأسهم معظم الأسبوع الماضي ليقتفي بدلا من ذلك أثر الدولار صعودا وهبوطا على نحو أوثق".

 

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة مقابل سلة من ستعملات رئيسية، 0.4 بالمئة إلى 89.9 في أحدث قراءة له مسجلا أكبرانخفاض بالنسبة المئوية ليوم واحد منذ أول فبراير.

 

 

وارتفعت الفضة 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.61دولار للأوقية وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 971.5 دولار للأوقية بينما نزل البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 981.45 دولار للأوقية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق