الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:20 pm

الذهب يرتفع بفعل تراجع الدولار

الديوان- سجلت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في نحو أسبوع،الثلاثاء، مدعومة بتراجع الدولار ومع انتظارالمستثمرين بيانات التضخم الأميركي لاستقاء وتيرة رفع أسعارالفائدة.

وبحلول الساعة 07:31 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهبمرتفعا 0.4 بالمئة إلى 1327.81 دولار للأوقية (الأونصة).

 

وفي وقت سابق سجل المعدن أعلى سعر منذ السابع من فبراير شباط عند 1328.03دولار.

 

كان المعدن الأصفر صعد 0.5 بالمئة أمس الاثنين في أكبر مكاسبه بالنسبة المئوية ليوم واحد في أكثر من أسبوع.

 

وصعدت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1330 دولارا للأوقية.

 

وقال إدوارد ماير المحلل لدى انتل اف.سي ستون "نشتبه في أن الذهب قد انفصل بدرجة كبيرة عن الأسهم معظم الأسبوع الماضي ليقتفي بدلا من ذلك أثر الدولار صعودا وهبوطا على نحو أوثق".

 

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة مقابل سلة من ستعملات رئيسية، 0.4 بالمئة إلى 89.9 في أحدث قراءة له مسجلا أكبرانخفاض بالنسبة المئوية ليوم واحد منذ أول فبراير.

 

 

وارتفعت الفضة 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.61دولار للأوقية وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 971.5 دولار للأوقية بينما نزل البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 981.45 دولار للأوقية.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق