الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:20 pm

الاحتلال يقرر الاستيلاء على أراض في عزون شرق قلقيلية

الديوان- سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مزارعين من بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية، قرارات مصادرة ووضع اليد على أراض في البلدة، قريبة من مستوطنة "ألفيه منشه" غرب البلدة .

وذكر مسؤول ملف الاستيطان في قلقيلية حسن شبيطة في بيان له، إن قرارات المصادرة نصت على تعديل المخطط الهيكلي للمستوطنة، واستملاك أرض زراعية لبناء مساكن للمستوطنين.

وتبلغ مساحة هذه الأراضي 52 دونما محاذية للمستوطنة من جهتها الغربية، وهي مملوكة لمزارعين من عزون.

وقال شبيطة، إن بلدية عزون أجرت اتصالات مع الجهات الرسمية الفلسطينية، وخصوصا محافظة قلقيلية، بهدف متابعة القرار قضائيا، خاصة وأن أصحاب هذه الأراضي لديهم الوثائق الرسمية وأوراق الطابو، التي يثبت ملكيتهم لهذه الأراضي التي توارثوها أبا عن جد.

-- (بترا) م .

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق