الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:20 pm

الاحتلال يقرر الاستيلاء على أراض في عزون شرق قلقيلية

الديوان- سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مزارعين من بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية، قرارات مصادرة ووضع اليد على أراض في البلدة، قريبة من مستوطنة "ألفيه منشه" غرب البلدة .

وذكر مسؤول ملف الاستيطان في قلقيلية حسن شبيطة في بيان له، إن قرارات المصادرة نصت على تعديل المخطط الهيكلي للمستوطنة، واستملاك أرض زراعية لبناء مساكن للمستوطنين.

وتبلغ مساحة هذه الأراضي 52 دونما محاذية للمستوطنة من جهتها الغربية، وهي مملوكة لمزارعين من عزون.

وقال شبيطة، إن بلدية عزون أجرت اتصالات مع الجهات الرسمية الفلسطينية، وخصوصا محافظة قلقيلية، بهدف متابعة القرار قضائيا، خاصة وأن أصحاب هذه الأراضي لديهم الوثائق الرسمية وأوراق الطابو، التي يثبت ملكيتهم لهذه الأراضي التي توارثوها أبا عن جد.

-- (بترا) م .

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق