الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:21 pm

ميسي يحصل على جائزة اللعب النظيف

الديوان-  حصل نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الاثنين على جائزة الفريق للعب النظيف.

 

وتسلم النجم الأرجنتيني الجائزة من يد رئيس جمعية لاعبي البرسا، رامون ألفونسيدا، خلال الحفل الذي أقيم داخل إحدى قاعات ملعب "الكامب نو"، وشهد حضور رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

 

وكان لاعب وسط الفريق، النجم الشاب سيرجي روبرتو، قد حصد هذه الجائزة عن الموسم الماضي (2016-17)، إذ قررت حينها لجنة التحكيم منحه الجائزة نظرا لتواضعه وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وفقاً لاحتياجات الفريق، وأيضاً لتمثيل قيم مدرسة لا ماسيا بشكل واضح وكونه قدوة تحتذي بها الأجيال الجديدة.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق