الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:21 pm

ميسي يحصل على جائزة اللعب النظيف

الديوان-  حصل نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الاثنين على جائزة الفريق للعب النظيف.

 

وتسلم النجم الأرجنتيني الجائزة من يد رئيس جمعية لاعبي البرسا، رامون ألفونسيدا، خلال الحفل الذي أقيم داخل إحدى قاعات ملعب "الكامب نو"، وشهد حضور رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

 

وكان لاعب وسط الفريق، النجم الشاب سيرجي روبرتو، قد حصد هذه الجائزة عن الموسم الماضي (2016-17)، إذ قررت حينها لجنة التحكيم منحه الجائزة نظرا لتواضعه وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، وفقاً لاحتياجات الفريق، وأيضاً لتمثيل قيم مدرسة لا ماسيا بشكل واضح وكونه قدوة تحتذي بها الأجيال الجديدة.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق