الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:22 pm

الاتحاد الإسباني يكشف مكان إقامة نهائي كأس الملك

الديوان-  كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بصورة رسمية اليوم عن اسم الملعب الذي سوف يحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يجمع برشلونة وإشبيلية في 21 نيسان/أبريل المقبل.

 

ووقع الاختيار من الاتحاد الإسباني على ملعب أتلتيكو مدريد الجديد "واند ميتربولتيانو" الذي افتتحه الروخي بلانكوس مطلع الموسم الجاري، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

وتابعت الصحيفة أن رفض ريال مدريد، استقبال نهائي الكأس في ملعبه "سانتياغو برنابيو" جعل الاتحاد الإسباني يلجأ للجار أتلتيكو مدريد، لإنقاذ الموقف في استاده الجديد الذي يتسع لـ67 ألف متفرج، حيث سيحصل كل نادي على 22 ألف تذكرة.

 

وأبرزت الصحيفة في نهاية خبرها، بأن الاتحاد قرر تحديد مواعيد المباريات التي ستتأجل بسبب إقامة نهائي الكأس، حيث تم تأجيل مواجهة اتلتيكو مدريد صاحب الملعب مع ضيفه ريال بيتيس، ومباراة اشبيلية مع ريال مدريد، وبرشلونة مع فياريال، من 21 نيسان/ابريل إلى 9 أيار/مايو المقبل.

 

يشار إلى أن نهائي العام الماضي بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس الذي فاز به البارسا، احتضنه ملعب "فيسنتي كالديرون" المعقل القديم لاتلتيكو مدريد.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق