الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:22 pm

الاتحاد الإسباني يكشف مكان إقامة نهائي كأس الملك

الديوان-  كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بصورة رسمية اليوم عن اسم الملعب الذي سوف يحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يجمع برشلونة وإشبيلية في 21 نيسان/أبريل المقبل.

 

ووقع الاختيار من الاتحاد الإسباني على ملعب أتلتيكو مدريد الجديد "واند ميتربولتيانو" الذي افتتحه الروخي بلانكوس مطلع الموسم الجاري، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

وتابعت الصحيفة أن رفض ريال مدريد، استقبال نهائي الكأس في ملعبه "سانتياغو برنابيو" جعل الاتحاد الإسباني يلجأ للجار أتلتيكو مدريد، لإنقاذ الموقف في استاده الجديد الذي يتسع لـ67 ألف متفرج، حيث سيحصل كل نادي على 22 ألف تذكرة.

 

وأبرزت الصحيفة في نهاية خبرها، بأن الاتحاد قرر تحديد مواعيد المباريات التي ستتأجل بسبب إقامة نهائي الكأس، حيث تم تأجيل مواجهة اتلتيكو مدريد صاحب الملعب مع ضيفه ريال بيتيس، ومباراة اشبيلية مع ريال مدريد، وبرشلونة مع فياريال، من 21 نيسان/ابريل إلى 9 أيار/مايو المقبل.

 

يشار إلى أن نهائي العام الماضي بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس الذي فاز به البارسا، احتضنه ملعب "فيسنتي كالديرون" المعقل القديم لاتلتيكو مدريد.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق