الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:22 pm

الاتحاد الإسباني يكشف مكان إقامة نهائي كأس الملك

الديوان-  كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بصورة رسمية اليوم عن اسم الملعب الذي سوف يحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يجمع برشلونة وإشبيلية في 21 نيسان/أبريل المقبل.

 

ووقع الاختيار من الاتحاد الإسباني على ملعب أتلتيكو مدريد الجديد "واند ميتربولتيانو" الذي افتتحه الروخي بلانكوس مطلع الموسم الجاري، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

وتابعت الصحيفة أن رفض ريال مدريد، استقبال نهائي الكأس في ملعبه "سانتياغو برنابيو" جعل الاتحاد الإسباني يلجأ للجار أتلتيكو مدريد، لإنقاذ الموقف في استاده الجديد الذي يتسع لـ67 ألف متفرج، حيث سيحصل كل نادي على 22 ألف تذكرة.

 

وأبرزت الصحيفة في نهاية خبرها، بأن الاتحاد قرر تحديد مواعيد المباريات التي ستتأجل بسبب إقامة نهائي الكأس، حيث تم تأجيل مواجهة اتلتيكو مدريد صاحب الملعب مع ضيفه ريال بيتيس، ومباراة اشبيلية مع ريال مدريد، وبرشلونة مع فياريال، من 21 نيسان/ابريل إلى 9 أيار/مايو المقبل.

 

يشار إلى أن نهائي العام الماضي بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس الذي فاز به البارسا، احتضنه ملعب "فيسنتي كالديرون" المعقل القديم لاتلتيكو مدريد.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق