الشريط الإخباري
هواتف هواوي Mate 10 تجمع بين الحياة الشخصية والعملية  ‘‘الملكية‘‘ تدعو الجمهور لاختيار اسم جديد لبرنامج ‘‘المسافر الدائم‘‘  «البوتاس» تمول شراء مصنع «الفلاتر» لصالح القوات المسلحة  الداخلون والمغادرون لحكومة الملقي .. أسماء  بندرية العزاء وصناعة الوعي الحسيني  الشور والبندرية ودورها في الحفاظ على الشباب من الغزو الثقافي  الحل الأمثل الضوابط الشرعية على طريقة الشور والبندرية  طور الشور والبندرية من الشعائر الحسينية  «سألوني الناس» ذكرى قصة حب وانتظرت فيروز 4 سنوات لتقدم « كيفك انت»  منتخب الناشئين ينهي تحضيراته لملاقاة تونس وديا اليوم  الحسين اربد يتعادل مع شباب الأردن  ميس حمدان في سنة أولى بطولة بالأردن  بعثة «النقد الدولي» تبدأ المراجعة الثانية للأداء الاقتصادي نهاية شباط  الرئيس ترمب يستخدم كلمات اغنية جاز في خطاب ضد الهجرة  القضاة: نسير على النهج التشاوري مع القطاع الخاص الذي يُعتبر أساس تجذير النهج الاقتصادي  ورشة توصي بضرورة احترام تطبيق الأصول القانونية  عاصفة مطرية تسببت بإغلاقات وانهيارات بشوارع في العقبة  اتفاقية تشغيلية في جرش بقيمة «300» ألف دينار  أمطـار خفيفـة الليلـة وغـدا  مجلس الأمن يقر بالإجماع هدنة في سوريا لمدة «30» يومًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-13
الوقت : 02:24 pm

راقبي سلوك زوجك في يوم "الفالنتاين" لهذه الاسباب

الديوان- في حين يعتبر الكثير من الأزواج عيد الفالنتاين فرصة مميزة للاستمتاع بأمسية رومنسية برفقة زوجاتهن، يبدو الأمر بالنسبة لبعض الرجال متنفساً لهم لإقامة علاقات خارج نطاق الزواج.

وأظهرت دراسة حديثة أجراها موقع آشلي ماديسون الأسترالي، بأن 28% من الرجال المتزوجين ينتهزون فرصة عيد الفالنتاين لمواعدة نساء أخريات. 

وتقول الدراسة التي أجريت على 1638 زوجاً وزوجة بأن نسبة كبيرة من الرجال يشترون هدايا يتراوح ثمنها بين 100 و250 دولاراً أمريكياً لنساء أخريات غير زوجاتهن. 

من جهتها تحدثت خبيرة العلاقات، لوين وارد، عن المؤشرات التي يجب أن تستدل بها المرأة على أن زوجها يخونها في يوم الفالنتاين، حيث دعت النساء للتنبه ومراقبة سلوك أزواجهن بدقة قبيل وأثناء يوم الفالنتاين. 

وتقول لوين، إن الرجل الذي ينوي خيانة زوجته في يوم الفالنتاين، عادة ما يدعي بأن لديه عملاً إضافياً، أو أنه مدعو لحفل مع أصدقائه، أو أنه يشعر بالضيق ويحتاج لقضاء وقت برفقة أصدقائه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.    

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق