الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-19
الوقت : 05:10 pm

هذه الاغذية تقي من السرطان.. تعرفوا عليها

الديوان - تتمتع التغذية الصحية بأهمية كبيرة للجسم؛ فهي لا تمده فقط بالعناصر الغذائية المهمة، بل تسهم أيضاً في حمايته من الأمراض الخطيرة.

وأوضحت مجلة "فرويندين" الألمانية أنه يمكن الوقاية من السرطان من خلال تناول الأغذية التالية:

 

1-      الطماطم: تحتوي الطماطم على مادة "ليكوبين"، التي تقوم بطرد ما يعرف بالجذور الحرة "Free Radicals"، التي تهاجم الخلايا، كما أنها تحول دون ارتباط خلايا السرطان بالدورة الدموية.

 

2-      التوت الأزرق: يزخر التوت الأزرق بمضادات الأكسدة والكيميائيات النباتية "فيتوكيميكال"، والتي تحول دون ارتباط الخلايا السرطانية بالحمض النووي "DNA".

 

 

3-      الكركم: يتمتع الكركم بفوائد صحية جمّة؛ فهو يحارب السرطان ويحد من شيخوخة الخلايا ويكافح الالتهابات والآلام، كما أنه يعمل على تقوية جهاز المناعة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق