الشريط الإخباري
الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية  دراسة تحذر: البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر  ليفربول يمنح كوتينيو ميدالية دوري ابطال اوروبا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-19
الوقت : 05:11 pm

أحلام تصرخ على لجنة تحكيم «ذا فويس»

الديوان - 
مشادة عنيفة وقعت بين لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس» The Voice، بسبب المتسابق البحريني فيصل، دفعت الفنانة أحلام في الصراخ بقوة على الحكام.
ووقعت مشادة بين لجنة تحكيم «ذا فويس» أشعلت المسرح، فحاول كل عضو أن يضم المتسابق البحريني فيصل إلى فريقه، لتقول له الفنانة إليسا إنه إذا انضم إلى فريقها فسوف تتعلم منه، بينما طالبته الفنانة أحلام بأن ينضم إلى فريقها؛ لأنها ستستطيع أن تجعله يبدع أكثر بصوته الرائع.ودخل كل من الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي المشادة، ليؤكد الحلاني للمتسابق إنه في حاجة إلى مدرب خبرة، بينما قال له حماقي بأنه في حاجة لمدرب «مودرن» يساعده على الغناء بشكل حديث.
لم تتوقف محاولات أعضاء تحكيم «ذا فويس» عند هذا الحد، بل صعدت أحلام على المسرح وقدمت للمتسابق طبقا عليه «كب كيك» مؤكدة له إنها سوف «تدلعه» وتقدم له الكيك إذا جاء إلى فريقها، الأمر الذي دفع إليسا للتأكيد للمتسابق إنها هي الآخرى ستطهو له الكيك بسكر خاص للرجيم.
وارتبك المتسابق البحريني بشدة على مسرح «ذا فويس»، ليختار في نهاية المطاف الانضمام إلى فريق أحلام، التي صعدت بدورها على المسرح لتضع له مشبكا عليه حرف «A» رمزا لفريقها، إلا أن إليسا حاولت استفزازها قليلاً لتقول لها: «أهم حاجة يبقى دهب يا أحلام».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق