الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-21
الوقت : 01:57 pm

حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون

الديوان - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل الأمريكي سيلفستر ستالون ـ البالغ من العمر 71 عاماً ؛ تبدو على وجهه علامات الإعياء الشديد.
وتم تذيل تلك الصورة من قبل متداوليها بخبر وفاته إثر إصابته بسرطان البروستات بل أن بعضهم صمم صورة له بتاريخ ميلاده ووفاته وتم تذيلها بجملة:» أرقد في سلام سيلفستر ستالون».
ولكن هل ما تم تداوله صحيحاً؟.. حتى الآن لم يخرج أحد من أسرة الممثل الأمريكي أو سيلفستر نفسه لنفي الخبر ولكن ما شددت عليه تقارير صحفية أمريكية هو أن الفنان حي يُرزق.
وأشارت تلك التقارير إلى أن الصور تعود لكواليس دوره في فيلمه الجديد Creed II؛ حيث من المقرر عرضه خلال العام الجاري 2018.
وكان الحساب الرسمي للفنان الأمريكي سيلفستر ستالون على موقع انستجرام قد نشر الأحد صورة لملصق دعائي غير رسمي لفيلم Creed II.
يُذكر أن سيلفستر هو مخرج فيلم Creed II فيما يُشاركه البطولة التمثيلية كل من مايكل بي جوردون، دولف لاندجرين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق