الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-21
الوقت : 01:57 pm

حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون

الديوان - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل الأمريكي سيلفستر ستالون ـ البالغ من العمر 71 عاماً ؛ تبدو على وجهه علامات الإعياء الشديد.
وتم تذيل تلك الصورة من قبل متداوليها بخبر وفاته إثر إصابته بسرطان البروستات بل أن بعضهم صمم صورة له بتاريخ ميلاده ووفاته وتم تذيلها بجملة:» أرقد في سلام سيلفستر ستالون».
ولكن هل ما تم تداوله صحيحاً؟.. حتى الآن لم يخرج أحد من أسرة الممثل الأمريكي أو سيلفستر نفسه لنفي الخبر ولكن ما شددت عليه تقارير صحفية أمريكية هو أن الفنان حي يُرزق.
وأشارت تلك التقارير إلى أن الصور تعود لكواليس دوره في فيلمه الجديد Creed II؛ حيث من المقرر عرضه خلال العام الجاري 2018.
وكان الحساب الرسمي للفنان الأمريكي سيلفستر ستالون على موقع انستجرام قد نشر الأحد صورة لملصق دعائي غير رسمي لفيلم Creed II.
يُذكر أن سيلفستر هو مخرج فيلم Creed II فيما يُشاركه البطولة التمثيلية كل من مايكل بي جوردون، دولف لاندجرين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق