الشريط الإخباري
مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-21
الوقت : 01:57 pm

حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون

الديوان - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل الأمريكي سيلفستر ستالون ـ البالغ من العمر 71 عاماً ؛ تبدو على وجهه علامات الإعياء الشديد.
وتم تذيل تلك الصورة من قبل متداوليها بخبر وفاته إثر إصابته بسرطان البروستات بل أن بعضهم صمم صورة له بتاريخ ميلاده ووفاته وتم تذيلها بجملة:» أرقد في سلام سيلفستر ستالون».
ولكن هل ما تم تداوله صحيحاً؟.. حتى الآن لم يخرج أحد من أسرة الممثل الأمريكي أو سيلفستر نفسه لنفي الخبر ولكن ما شددت عليه تقارير صحفية أمريكية هو أن الفنان حي يُرزق.
وأشارت تلك التقارير إلى أن الصور تعود لكواليس دوره في فيلمه الجديد Creed II؛ حيث من المقرر عرضه خلال العام الجاري 2018.
وكان الحساب الرسمي للفنان الأمريكي سيلفستر ستالون على موقع انستجرام قد نشر الأحد صورة لملصق دعائي غير رسمي لفيلم Creed II.
يُذكر أن سيلفستر هو مخرج فيلم Creed II فيما يُشاركه البطولة التمثيلية كل من مايكل بي جوردون، دولف لاندجرين.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق