الشريط الإخباري
مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:55 pm

عابد فهد ونادين نجيم في «طريق» لـ رمضان 2018

الديوان - بدأت النّجمة نادين نجيم وشريكها الفنّان عابد فهد بتصوير مشاهدهما في المسلسل الجديد «طريق» يوم عيد الحبّ، حيث أعلن عن الأمر المنتج صادق الصباح بتغريدة كتبها عبر حسابه الخاصّ على موقع «تويتر» وقال: «في «يوم عيد الحب، يبدأ بعد ساعات تصوير مسلسل «طريق» في إحدى القرى اللبنانية». وتابع: «في يوم عيد الحب اختار فريق العمل أن يبدأ مشواره برحلة أتمناها لهم ان تكون مليئة بالحب والدفء والنجاح». وأضاف: «رشا شربتجي، نادين نجيم عابد فهد وجميع أطقم العمل نحن بانتظاركم برمضان انشاء الله».
وكان النّشطاء قد تداولوا في الفترة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عدّة بوسترات، اعتقدها البعض أنّها الشركة المنتجة قد نشرتها بشكل رسمي، خاصةً أنّ نجيم وفهد قد عمدا إلى نشرها عبر حساباتهم الشّخصية. لكنّ بطلة العمل عادت وأوضحت أنّ الإعلانات المنشورة ليست رسمية وإنّما من تصميمات «الفانز» الخاصّة.
ونشير إلى أنّ نادين التي أعلنت عن سبب انسحابها من «الهيبة» من قبل، شاركت جمهورها صورة من التحضيرات الخاصّة لدورها، حيث صيغت شعرها إلى اللّون البنّي الفاتح، مؤكّدة أنّها تشعر بالحماس لتقديم الشخصية التي تلعبها في العمل المُرتقب وقالت: «استعداداتي لمسلسل «طريق» كتير منيحة و انا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص ! دعولنا بالتوفيق انا وعابد فهد بدور كتير خاص ...بحبكم من كل قلبي!»
ومن المتوقّع أن ينال «طريق» الذي يُنافس مسلسلات كثيرة ومميّزة، إعجاب الجمهور ويؤكّد البعض على نجاحه لا سيّما أنّ من يتولّى إخراجه رشا هشام شربتجي المعروفة بالأعمال التي تحقّق النجاحات السابقة. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار أيضاً، إلى أنّ النجمة اللبنانية سبق وتعاملت مع شربتجي في مسلسل «سمرا»، وحصد حينها نسب مشاهدة عالية، كما وتعاونت مع الفنان السوري في مسلسل «لو» عام 2014.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق