الشريط الإخباري
هذه الجرائم لن تُشمل بالعفو العام  تخفیضات كبیرة على أسعار كافة رحلات الملكیة الأردنیة إعتباراً من (الیوم)  بذكرى شهادة الزهراء نرفع التعازي لآل الرسول وحفيدهم المحقق الأستاذ الصرخي  إتلاف مواد تجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء  حملة أمنية على تضليل زجاج المركبات  عباس النوري: «تنكة المازوت» الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  أجواء باردة حتى الاربعاء  سلب "محمص" في المنارة  سورية تعلن تصدي دفاعاتها لـ”عدوان إسرائيلي”  زين تُطلق منصتها للألعاب الإلكترونية  زين تهدي النشامى أغنية «الرقم الأصعب»  الأردن يعترض على إقامة مطار إسرائيلي قرب الحدود  سامسونج مع مصرف عجمان لتقديم خدمة الجيل الجديد  الديانات التي تعبد البقر والفئران وغيرها.. الفكر المارق يشرعها ويعدها توحيداً  المحقق الصرخي إن ابن تيمية يصف الصحابة الأجلاء ويتهمهم بكثرة الأخطاء  100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:55 pm

عابد فهد ونادين نجيم في «طريق» لـ رمضان 2018

الديوان - بدأت النّجمة نادين نجيم وشريكها الفنّان عابد فهد بتصوير مشاهدهما في المسلسل الجديد «طريق» يوم عيد الحبّ، حيث أعلن عن الأمر المنتج صادق الصباح بتغريدة كتبها عبر حسابه الخاصّ على موقع «تويتر» وقال: «في «يوم عيد الحب، يبدأ بعد ساعات تصوير مسلسل «طريق» في إحدى القرى اللبنانية». وتابع: «في يوم عيد الحب اختار فريق العمل أن يبدأ مشواره برحلة أتمناها لهم ان تكون مليئة بالحب والدفء والنجاح». وأضاف: «رشا شربتجي، نادين نجيم عابد فهد وجميع أطقم العمل نحن بانتظاركم برمضان انشاء الله».
وكان النّشطاء قد تداولوا في الفترة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عدّة بوسترات، اعتقدها البعض أنّها الشركة المنتجة قد نشرتها بشكل رسمي، خاصةً أنّ نجيم وفهد قد عمدا إلى نشرها عبر حساباتهم الشّخصية. لكنّ بطلة العمل عادت وأوضحت أنّ الإعلانات المنشورة ليست رسمية وإنّما من تصميمات «الفانز» الخاصّة.
ونشير إلى أنّ نادين التي أعلنت عن سبب انسحابها من «الهيبة» من قبل، شاركت جمهورها صورة من التحضيرات الخاصّة لدورها، حيث صيغت شعرها إلى اللّون البنّي الفاتح، مؤكّدة أنّها تشعر بالحماس لتقديم الشخصية التي تلعبها في العمل المُرتقب وقالت: «استعداداتي لمسلسل «طريق» كتير منيحة و انا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص ! دعولنا بالتوفيق انا وعابد فهد بدور كتير خاص ...بحبكم من كل قلبي!»
ومن المتوقّع أن ينال «طريق» الذي يُنافس مسلسلات كثيرة ومميّزة، إعجاب الجمهور ويؤكّد البعض على نجاحه لا سيّما أنّ من يتولّى إخراجه رشا هشام شربتجي المعروفة بالأعمال التي تحقّق النجاحات السابقة. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار أيضاً، إلى أنّ النجمة اللبنانية سبق وتعاملت مع شربتجي في مسلسل «سمرا»، وحصد حينها نسب مشاهدة عالية، كما وتعاونت مع الفنان السوري في مسلسل «لو» عام 2014.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق