الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-22
الوقت : 01:55 pm

عابد فهد ونادين نجيم في «طريق» لـ رمضان 2018

الديوان - بدأت النّجمة نادين نجيم وشريكها الفنّان عابد فهد بتصوير مشاهدهما في المسلسل الجديد «طريق» يوم عيد الحبّ، حيث أعلن عن الأمر المنتج صادق الصباح بتغريدة كتبها عبر حسابه الخاصّ على موقع «تويتر» وقال: «في «يوم عيد الحب، يبدأ بعد ساعات تصوير مسلسل «طريق» في إحدى القرى اللبنانية». وتابع: «في يوم عيد الحب اختار فريق العمل أن يبدأ مشواره برحلة أتمناها لهم ان تكون مليئة بالحب والدفء والنجاح». وأضاف: «رشا شربتجي، نادين نجيم عابد فهد وجميع أطقم العمل نحن بانتظاركم برمضان انشاء الله».
وكان النّشطاء قد تداولوا في الفترة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عدّة بوسترات، اعتقدها البعض أنّها الشركة المنتجة قد نشرتها بشكل رسمي، خاصةً أنّ نجيم وفهد قد عمدا إلى نشرها عبر حساباتهم الشّخصية. لكنّ بطلة العمل عادت وأوضحت أنّ الإعلانات المنشورة ليست رسمية وإنّما من تصميمات «الفانز» الخاصّة.
ونشير إلى أنّ نادين التي أعلنت عن سبب انسحابها من «الهيبة» من قبل، شاركت جمهورها صورة من التحضيرات الخاصّة لدورها، حيث صيغت شعرها إلى اللّون البنّي الفاتح، مؤكّدة أنّها تشعر بالحماس لتقديم الشخصية التي تلعبها في العمل المُرتقب وقالت: «استعداداتي لمسلسل «طريق» كتير منيحة و انا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص ! دعولنا بالتوفيق انا وعابد فهد بدور كتير خاص ...بحبكم من كل قلبي!»
ومن المتوقّع أن ينال «طريق» الذي يُنافس مسلسلات كثيرة ومميّزة، إعجاب الجمهور ويؤكّد البعض على نجاحه لا سيّما أنّ من يتولّى إخراجه رشا هشام شربتجي المعروفة بالأعمال التي تحقّق النجاحات السابقة. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار أيضاً، إلى أنّ النجمة اللبنانية سبق وتعاملت مع شربتجي في مسلسل «سمرا»، وحصد حينها نسب مشاهدة عالية، كما وتعاونت مع الفنان السوري في مسلسل «لو» عام 2014.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق