الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-25
الوقت : 06:57 am

ميس حمدان في سنة أولى بطولة بالأردن

الديوان - تعاقدت الفنانة ميس حمدان على أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الأردنية لمسلسل بعنوان  نوف ، تأليف سارة سوار الدهب وإخراج رولا حجة، إنتاج عصام حجى، وبالفعل بدأت تصوير أول يوم من العمل، لعرضه ضمن أعمال الماراثون الرمضاني 2018.
وقالت ميس إن  نوف  هو اسم الشخصية التي تقوم بتقديمها في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار بدوى ومقرر تصوير جميع مشاهده في منطقة جرش الأثرية بالأردن، مشيرة إلى أن أحداث العمل مزيج بين التشويق والإثارة والرومانسية في نفس الوقت، حيث تقدم شخصية فتاة يُقتل والدها ووالدتها بعد ولادتها وتتعرض للخطف من قبل شيخ قبيلة وتتوالى الأحداث والمفاجآت مع تصاعد الدراما.نوف  يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين، منهم عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عوّاد، جميل براهمة، محمد المجالي، علا مضاعين، عبدالكريم الجراح، رانيا فهد، محمد الضمور، شاكر جابر، منيا وسام البريحي.
وكانت ميس حمدان قد خاضت أولى تجاربها في الدراما الأردنية بمسلسل  شيء من الماضي ، من إخراج حسام حجاوي، وسيناريو وحوار رولا الحجة، حيث انتهت من تصويره أواخر العام الماضي ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق