الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-02
الوقت : 03:24 pm

بهذه الطرق تخفض الأنسولين والسكر في الدم

الديوان - الأنسولين هرمون يفرزه البنكرياس لتحويل الكربوهيدرات والسكر إلى طاقة، ومن دون هذا الهرمون ترتفع نسبة السكر بالدم إلى درجة تتلف الكليتين والأعصاب والعيون.
وهناك توازن بين الأنسولين والسكر في الحالة الطبيعية، لكن عندما لا يعمل الأنسولين على النحو المطلوب، ينتج الجسم المزيد منه وهي حالة تُعرف باسم «مقاومة الأنسولين»، ويعتبر ذلك من عوامل الإصابة بالسكري.
ولتقليل مقاومة الجسم للأنسولين، وخفض نسبته هو والسكر بالدم اتبع النصائح التالية:
تناول أطعمة لا ترفع نسبة السكر كثيراً.، مثل الموز، الأفوكادو، الفريز، التوت، الطماطم، الثوم، والشاي الأخضر.
تساعد القرفة، والكركم، وخل التفاح والجريب فروت، على تقليل مقاومة الجسم للأنسولين.
اتبع إجراءات تخفيف الوزن، وراقب كمية الوجبات التي تأكلها، واحرص على أن يكون حجمها صغيراً إلى متوسطاً، مع اختيار الأطعمة التي تعزّز الإحساس بالشبع.
مارس التمارين الرياضية والمشي يومياً.
تناول المزيد من الخضروات، والقليل من النشويات.
اعمل على خفض التوتر، والحصول على ما يكفي من النوم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق