الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-06
الوقت : 05:15 pm

"مشتركة الأعيان" تقر "معدل نقابة المعلمين" و"معدل المجلس الأعلى للشباب"

الديوان -  أقرت لجنة مشتركة، تجمع بين لجنتي "القانونية والتربية والتعليم"، في مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، مشروع قانون معدل لقانون نقابة المعلمين الأردنيين لسنة 2018، كما ورد من مجلس النواب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة المشتركة برئاسة العين الدكتور كمال برهم، وحضور رئيس لجنة التربية والتعليم العين الدكتور محمد حمدان غنمية، وعدد من الأعيان.

وحضر الاجتماع كل من وزير الدولة للشؤون القانونية الدكتور أحمد علي العويدي، وأمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية سامي السلايطة، وأمين سر نقابة المعلميين عيسى الطراونة.

و

توافق على "معدل المجلس الأعلى للشباب" 

 

كما وافقت اللجنة المشتركة في مجلس الأعيان "القانونية، الشباب" اليوم الثلاثاء، برئاسة العين كمال ناصر برهم وحضور رئيس لجنة الثقافة والشباب والرياضة العين حيدر محمود، على قانون معدل لقانون المجلس الأعلى للشباب لسنة 2017، كما ورد من النواب مع اجراء بعض التعديلات.

واعتمد اعضاء اللجنتين بحضور وزيري المالية عمر ملحس والشباب بشير الرواشدة، المادة (13) من مشروع القانون كما وردت من الحكومة، وهذا نصها:

 أ - ينشأ في الوزارة صندوق يسمى (صندوق دعم الحركة الشبابية والرياضة).

ب - يتولى الصندوق توفير المواد المالية اللازمة للحركة الشبابية والرياضية وتوزيع هذه الموارد على جهاتها المختلفة وفق اسس تحددها لجنة ادارة الصندوق لهذه الغاية.

ج- تتولى ادارة الصندوق لجنة برئاسة الوزير، تحدد الاحكام والاجراءات المتعلقة بكيفية تشكيلها وسائر الامور المتعلقة بها بموجب نظام يصدر لهذه الغاية.

د- تعتبر الوزارة الخلف القانوني والواقعي للصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية المؤسس بمقتضى احكام القانون رقم (13) لسنة 2005 وتؤول اليها جميع موجوداته وتتحمل الالتزامات المترتبة عليه.

--(بترا)  

 

--(بترا)  

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق