الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 07:03 am

الملك يبحث وأمين عام «الناتو» تعزيز التعاون وجهود محاربة الإرهاب

الديوان - سلّم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الثلاثاء، علم جلالة القائد الأعلى إلى كتيبة الأمير محمد الآلية/9، من اللواء الهاشمي الآلي/51، والتي يعود تأسيسها إلى عام 1949.
من جهة ثانية استقبل جلالة الملك، امس الثلاثاء، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ، في اجتماع تناول علاقات التعاون والشراكة بين الأردن وحلف الناتو، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وتم التأكيد خلال اللقاء على ضرورة البناء على الاتفاقيات القائمة بين الجانبين، خصوصا برنامج التعاون والشراكة الثنائي المرتبط ببناء القدرات الدفاعية للمملكة، إضافة إلى تجديد عضوية الأردن في مجموعة الشركاء المتقدمين مع الحلف لمدة ثلاث سنوات أخرى.
من جانبه، أعرب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والتعامل مع التحديات الإقليمية، مؤكدا حرص الناتو على الارتقاء بالتعاون مع المملكة إلى أعلى المستويات.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق