الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 07:03 am

الملك يبحث وأمين عام «الناتو» تعزيز التعاون وجهود محاربة الإرهاب

الديوان - سلّم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الثلاثاء، علم جلالة القائد الأعلى إلى كتيبة الأمير محمد الآلية/9، من اللواء الهاشمي الآلي/51، والتي يعود تأسيسها إلى عام 1949.
من جهة ثانية استقبل جلالة الملك، امس الثلاثاء، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ، في اجتماع تناول علاقات التعاون والشراكة بين الأردن وحلف الناتو، والتطورات الإقليمية الراهنة.
وتم التأكيد خلال اللقاء على ضرورة البناء على الاتفاقيات القائمة بين الجانبين، خصوصا برنامج التعاون والشراكة الثنائي المرتبط ببناء القدرات الدفاعية للمملكة، إضافة إلى تجديد عضوية الأردن في مجموعة الشركاء المتقدمين مع الحلف لمدة ثلاث سنوات أخرى.
من جانبه، أعرب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي عن تقديره للدور المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، والتعامل مع التحديات الإقليمية، مؤكدا حرص الناتو على الارتقاء بالتعاون مع المملكة إلى أعلى المستويات.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق