الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:41 pm

الملك يستقبل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

الديوان - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأربعاء، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في المجالات كافة.

وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين، عن اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الأردنية الإماراتية، مؤكدا جلالته حرص المملكة على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري مع دولة الإمارات.

وثمن جلالة الملك، خلال اللقاء الذي تخلله مأدبة غداء، الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات، بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على دعمها المتواصل للمملكة لمساعدتها في تنفيذ المشاريع التنموية إضافة إلى الدعم الذي تقدمه في مختلف المجالات، خصوصا العسكرية.

كما أعرب جلالة الملك عن تقديره لما تقدمه هيئة آل مكتوم الخيرية في دعم المبادرات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة، مشيدا جلالته بجهود وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بهذا الخصوص.

وجرى استعراض الميزات الاستثمارية التنافسية في الأردن، والتي توفر فرصا للمستثمرين الإماراتيين في قطاعات متعددة، خصوصا في مجالات النقل والصحة والطاقة والابتكار، حيث لفت جلالته إلى أهمية التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين في مختلف المجالات.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، على تمتين العلاقات الأخوية مع الأردن، والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما أكد حرص هيئة آل مكتوم الخيرية على دعم المشاريع والمبادرات التي من شأنها توفير فرص عمل للشباب الأردني في مختلف القطاعات.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الأعيان، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ووزير دولة لشؤون الاستثمار، والسفير الإماراتي في الأردن، والوفد المرافق لسمو نائب حاكم دبي، وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. -(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق