الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:47 pm

يخنقها بـ 33 فصاً من الثوم ليحررها من "الأرواح الشريرة"

الديوان - ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على مغني بوب في هانوي بعد أن قتل امرأة خلال عملية "طرد أرواح شريرة"، حسبما ذكر الإعلام الرسمي اليوم الثلاثاء.

كان مغني موسيقى البوب الفيتنامية نجوين فيت كيونج (40 عاماً) المغمور قد ذهب إلى منزل أحد أصدقائه لحضور حفل في وقت مبكر صباح أمس الإثنين، عندما تعاطى هو وضيوف آخرون مخدراً غير معروف، وفقاً لما ذكرته صحيفة "توي تري".

وتحت تأثير المخدر أصيب كيونج بالهلوسة، وتولدت لديه قناعة بأن امرأة عمرها 20 عاماً، والتي عرفتها الشرطة فقط بحرف "اتش"، خاضعة لسيطرة "روح شريرة" وبدأ في حشر فصوص من الثوم في حلقها لطرد الروح الشريرة.

واكتشفت الشرطة فيما بعد 33 فص ثوم في القصبة الهوائية للمرأة، وتم تحديد سبب الوفاة على أنه الاختناق. ولا يزال كيونج محتجزاً في انتظار التحقيق.

د ب أ

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق