الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-07
الوقت : 05:47 pm

يخنقها بـ 33 فصاً من الثوم ليحررها من "الأرواح الشريرة"

الديوان - ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على مغني بوب في هانوي بعد أن قتل امرأة خلال عملية "طرد أرواح شريرة"، حسبما ذكر الإعلام الرسمي اليوم الثلاثاء.

كان مغني موسيقى البوب الفيتنامية نجوين فيت كيونج (40 عاماً) المغمور قد ذهب إلى منزل أحد أصدقائه لحضور حفل في وقت مبكر صباح أمس الإثنين، عندما تعاطى هو وضيوف آخرون مخدراً غير معروف، وفقاً لما ذكرته صحيفة "توي تري".

وتحت تأثير المخدر أصيب كيونج بالهلوسة، وتولدت لديه قناعة بأن امرأة عمرها 20 عاماً، والتي عرفتها الشرطة فقط بحرف "اتش"، خاضعة لسيطرة "روح شريرة" وبدأ في حشر فصوص من الثوم في حلقها لطرد الروح الشريرة.

واكتشفت الشرطة فيما بعد 33 فص ثوم في القصبة الهوائية للمرأة، وتم تحديد سبب الوفاة على أنه الاختناق. ولا يزال كيونج محتجزاً في انتظار التحقيق.

د ب أ

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق