الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-09
الوقت : 07:58 am

الـقـبـض عـلـى «10» مـروجـي مـخـدرات

الديوان - القت ادارة مكافحة المخدرات على ثلاثة اشخاص تورطوا في محاولة تهريب مواد مخدرة الى خارج البلاد وتم ضبط 100 الف حبة من الحبوب المخدرة وبوشر بالتحقيق معهم.
وفي التفاصيل قال مصدر أمني انه وضمن جهود ادارة مكافحة المخدرات في متابعة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بالمواد المخدرة فقد تولى فريق خاص من الادارة متابعة معلومات وردت اليهم حول قيام عدد من الاشخاص المشبوهين بالاتفاق على شراء كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها الى خارج البلاد، للتأكد منها وجمع المعلومات حول المشتبه بهم وتحديد موعد ومكان اتمام عملية الشراء واستلام المواد المخدرة. 
واضاف المصدر انه ومن خلال ما تم من تحقيقات واعمال مراقبة ورصد وجمع للمعلومات حول المشتبه بهم تمكن فريق التحقيق من تحديد موعد ومكان اتمام عملية الاستلام والتسليم  في احدى مناطق محافظة الزرقاء حيث وضع كمين خاص حول المكان المتفق عليه وعند وصول الاشخاص والتاكد من حيازتهم للمواد المخدرة تمت مداهمتهم والقاء القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا في القضية وضبط  بحوزتهم 100 الف حبة من الحبوب المخدرة وبوشر بالتحقيق معهم.
وفي سياق متصل القى العاملون في ادارة مكافحة المخدرات القبض على شخصين في احدى مناطق البادية الوسطى بعد التأكد من قيامهما بنشاطات ترويج وبيع المواد المخدرة حيث ضبط بحوزتهما كمية من المواد والحبوب المخدرة وسلاح ناري ، كما ونفذت كوادر مكافحة المخدرات وبإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة مداهمة لاحد المنازل في محافظة المفرق استخدم لغايات تخزين و ترويج المواد المخدرة والقي القبض داخله على خمسة اشخاص وجميعهم من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا المخدرات  وضبط بحوزتهم 10 الاف حبة مخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المعدة للبيع اضافة الى سلاحيين ناريين وجرى توديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق