الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-09
الوقت : 08:01 am

اتفاقية لإنشاء المعهد الانتخابي الأردني بين «المستقلة» و«الرومانية» للانتخابات

الديوان - أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب والسلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا وضع خطة عمل طويلة الأمد تستمر لمدة عشر سنوات تدعم بموجبها السلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا الهيئة واستثمار هذا الدعم في انشاء المعهد الانتخابي الاردني. جاء ذلك، خلال توقيع الهيئة المستقلة للانتخاب والسلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا أمس مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بحضور مجلس المفوضين والأمانة العامة للهيئة والسفير الروماني في عمان.
وبحسب رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة فإن هذه الاتفاقية تهدف الى توثيق العلاقات بين الطرفين، وتعزيز آفاق التعاون الثنائي المشترك في مجالات ادارة المعارف الانتخابية وتبادل المعلومات والخبرات والتشاور والتنظيم في المسائل الانتخابية. وأضاف الكلالدة أنه تم خلال توقيع الاتفاقية بحث سبل تشجيع العمل المشترك في مجال تدريب الموظفين وانتاج وتوزيع المواد المتعلقة بتنظيم العملية الانتخابية، وتكنولوجيا التصويت وتثقيف الناخبين وتوعيتهم، ومشاركة النساء، وذوي الاحتياجات الخاصة، والضمانات الأمنية في العملية الانتخابية، بالاضافة الى تسهيل تبادل الزيارات بين الطرفين لأغراض الابحاث الدراسية. يشار إلى أنه حضر توقيع الاتفاقية الكادرالنسائي في الهيئة المستقلة للانتخاب، تكريما لهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتقديراً لجهودهن وانجازاتهن في كافة المجالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق