الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-10
الوقت :

سويس-بلهوتيل انترناشيونال توسّع حضورها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وتوقع اتفاقية لافتتاح فندق سويس-بيلين في سلطنة عمان


سلطنة عمان – في اطار استمرارها في توسيع قاعدة أعمالها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أبرمت "سويس-بلهوتيل انترناشيونال" اتفاقية إدارة مع شركة السلام انترناشيونال هوتيل ذ.م.م.، تهدف إلى تشغيل فندق "سويس-بيلين مسقط" في سلطنة عمان. ويتمتع الفندق الفاخر من فئة 3 نجوم والذي من المتوقع افتتاحه في عام 2019 بموقع متميز في منطقة السيب على مقربة من مطار مسقط الدولي.


وقال السيد ناظم سعيد حمدان الرواحي، الشريك في شركة السلام انترناشيونال هوتيل ذ.م.م.: "إننا على يقين بأن سويس-بلهوتيل انترناشيونال ستضيف بفضل شبكتها العالمية المتميزة قيمة هائلة لهذا المشروع. ويتم حالياً تجهيز فندق سويس-بيلين مسقط بأفضل المرافق وأجودها ضمن فئة 3 نجوم الفخمة بما سيسهم بشكل كبير في تطوير السياحة في سلطنة عمان. يقع المشروع في الجهة المقابلة للمطار، وبالتالي فإن مفهومنا الرئيسي يراعي توفير مزيج مثالي من الخدمات للقادمين للعمل والمسافرين العابرين والمسافرين الباحثين عن الترفيه. ونحن نتطلع من خلال سويس-بلهوتيل إلى توسيع محفظتنا للضيافة "العمانية" المرموقة. وعلاوة على ذلك، فإننا نتطلع إلى المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في سلطنة عمان، وتوفير فرص العمل المباشرة وغير المباشرة للعمانيين في قطاع الضيافة ".

ومن جهته قال السيد غافن م. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس-بلهوتيل انترناشيونال: "نتطلع بفارغ الصبر إلى افتتاح أعمالنا في سلطنة عمان بالشراكة مع شركة السلام انترناشيونال هوتيل ذ.م.م.، والتي تعتبر أحد أكبر شركائنا المرموقين. وقد جاءت هذه الشراكة في وقت مثالي بالنسبة لنا، لا سيما وأننا نواصل تعزيز وجودنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. إن حجم علاماتنا التجارية وتنوعها يسمح لنا بتقديم خدماتنا لأي قطاع من الأسواق وتلبية احتياجاته. وسيكون سويس-بيلين مسقط فندقاً مثالياً للمسافرين ممن يتطلعون لإقامة مريحة بأسعار معقولة. "




هذا ويجري حالياً تطوير سويس-بيلين مسقط الذي يضم 120 غرفة قياسية و 10 أنواع مختلفة من الأجنحة ليقدم لنزلائه مجموعة شاملة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مطعم على مدار اليوم، قاعات اجتماعات ومؤتمرات بساعات عمل مرنة، صالة رياضية، خدمة الواي فاي، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ونظراً لموقع الفندق المميز بالقرب من المطار، فإنه سيكون بمثابة مسكن مثالي للمسافرين العابرين الذين يبحثون عن إقامة مؤقتة وكذلك لموظفي شركات الطيران، فضلا عن المسافرين من رجال الأعمال ممن هم في زيارة قصيرة إلى سلطنة عمان أو أولئك الذين يواجهون توقفات مفاجئة في رحلاتهم.

وبفضل استراتيجيتها المرتكزة على التوسع في الأسواق ذات النمو المرتفع، تشهد سويس-بلهوتيل انترناشيونال انتشاراً متسارعا في منطقة الشرق الأوسط. وفي هذا الصدد، قال السيد لوران ايه. فوافينيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: "نحن فخورون بإضافة سويس-بيلين مسقط إلى محفظتنا الرائعة من الفنادق في الشرق الأوسط. فقد شهدت صناعة السياحة في سلطنة عمان نمواً قوياً على مدى السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يستمر ذلك النمو. على أن قطاع الضيافة في السلطنة حالياً يشهد هيمنة كبيرة للفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم أو 4 نجوم، مما يترك فجوة هائلة وفرصاً كبيرة في قطاع الخدمات الفندقية المتوسطة. وعليه فإن هذا هو الوقت المثالي بالنسبة لنا لدخول السوق وترسيخ قاعدة متينة لعلامة "سويس-بيلين" التجارية من فئة الثلاث نجوم التي تحظى بنجاح كبير من خلال الاستفادة من الطلب المتزايد على الإقامة الفندقية ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة."

###

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: http://www.swiss-belhotel.com

للإتصال بالقسم الإعلامي:
marketing@evops-pr.com


حول سويس- بلهوتيل انترناشيونال
تدير سويس- بلهوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقا ومنتجعا ومشروعا في كمبوديا، الصين، اندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، جورجيا، وتنزانيا. حصلت سويس- بلهوتيل انترناشيونال على جائزة "سلسلة الفنادق العالمية الكبرى" في إندونيسيا على مدار ست سنوات متتاليات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نموا في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام. www.swiss-behotel.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق