الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-10
الوقت : 01:35 pm

القبض على شخصين من جنسية عربية يحفران بئرا مخالفا

الديوان - ضبطت كوادر وزارة المياه والري حفارة اثناء قيامهما بالحفر غير المشروع لاحدى الابار في منطقة الرامة بالشونة الجنوبية.

وقال مصدر إنه تم القبض على شخصين من جنسية عربية يعملون عليها واحالتهم للاجهزة المختصة والعمل جار لمعرفة صاحب المزرعة.

وأوضح أن معلومات وردت من احد المواطنين ابلغ عن وجود شبهة حفر مخالف في منطقة الرامة الكفرين في الشونة الجنوبية داخل احدى المزارع، حيث تم متابعة الحفارة من قبل الفرق الفنية.

وأضاف أنه تبين وجود عمليات حفر مخالفة، وتم تنسيق حملة امنية من قبل فرق التفتيش التابعة للسلطة ومديرية المشاغل المركزية بالتعاون مديرية شرطة البلقاء وقوات الدرك.

وبين أنه تم رصد الحفارة وحجزها وضبط عدد من المخالفين ليتم ايداعهم للقضاء حتى تكون رادعا لهذه الأفعال التي تعيق عمل ادارة قطاع المياه وحجزها لدى مديرية المشاغل المركزية.

واشار المصدر إلى انه تم ضبط الحفارة المخالفة والتحفظ عليها العائدة للمدعو ( ه. ع ) واعداد الضبوطات القانونية بالواقعة.

 

وشدد المصدر أن الحملة التي أطلقتها الوزارة منذ بداية صيف 2013 لرصد وإزالة أي شكل من أشكال الاعتداءات على المياه ومحاسبة المسؤولين عنها في مختلف مناطق المملكة ستستمر بنفس الوتيرة والخطى مشيدا بجهود الاجهزة الرسمية والامن العام والدرك في دعم ومساندة طواقم الوزارة لحماية مصادر المياه.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق