الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-10
الوقت : 01:35 pm

القبض على شخصين من جنسية عربية يحفران بئرا مخالفا

الديوان - ضبطت كوادر وزارة المياه والري حفارة اثناء قيامهما بالحفر غير المشروع لاحدى الابار في منطقة الرامة بالشونة الجنوبية.

وقال مصدر إنه تم القبض على شخصين من جنسية عربية يعملون عليها واحالتهم للاجهزة المختصة والعمل جار لمعرفة صاحب المزرعة.

وأوضح أن معلومات وردت من احد المواطنين ابلغ عن وجود شبهة حفر مخالف في منطقة الرامة الكفرين في الشونة الجنوبية داخل احدى المزارع، حيث تم متابعة الحفارة من قبل الفرق الفنية.

وأضاف أنه تبين وجود عمليات حفر مخالفة، وتم تنسيق حملة امنية من قبل فرق التفتيش التابعة للسلطة ومديرية المشاغل المركزية بالتعاون مديرية شرطة البلقاء وقوات الدرك.

وبين أنه تم رصد الحفارة وحجزها وضبط عدد من المخالفين ليتم ايداعهم للقضاء حتى تكون رادعا لهذه الأفعال التي تعيق عمل ادارة قطاع المياه وحجزها لدى مديرية المشاغل المركزية.

واشار المصدر إلى انه تم ضبط الحفارة المخالفة والتحفظ عليها العائدة للمدعو ( ه. ع ) واعداد الضبوطات القانونية بالواقعة.

 

وشدد المصدر أن الحملة التي أطلقتها الوزارة منذ بداية صيف 2013 لرصد وإزالة أي شكل من أشكال الاعتداءات على المياه ومحاسبة المسؤولين عنها في مختلف مناطق المملكة ستستمر بنفس الوتيرة والخطى مشيدا بجهود الاجهزة الرسمية والامن العام والدرك في دعم ومساندة طواقم الوزارة لحماية مصادر المياه.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق