الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-10
الوقت : 01:42 pm

المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكرواتي

الديوان -  تلقى اتحاد كرة القدم رداً ايجابياً من نظيره الكرواتي بشأن اقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني منتصف تشرين أول المقبل في العاصمة زاغرب.

وينتظر ان يقيم المنتخب معسكراً تدريبياً في اوروبا ضمن برنامج الاعداد للنهائيات القارية، يتضمن لقاء ألبانيا في 10 تشرين اول في تيرانا، ثم التوجه الى زاغرب لمواجهة كرواتيا في 15 أو 16 من الشهر نفسه، بانتظار اتمام مختلف التفاصيل بشكل نهائي.

بدوره، ابدى المدير الفني للمنتخب جمال ابو عابد رضاه عن برنامج اعداد النشامى لكأس آسيا، مؤكداً ان لقاء البانيا المصنف (59 عالمياً) ثم كرواتيا (15 عالمياً) يشكل امتداداً ايجابياً لمرحلة التحضير المميزة للبطولة القارية والتي بدأت بلقاء فنلندا والدنمارك كانون ثاني الماضي في أبو ظبي.

وقال ابو عابد:

 رؤية الجهاز الفني كانت واضحة من البداية، وارتكزت على مواجهة اقوى المنتخبات العالمية استعداداً لكأس آسيا بعد ضمان التأهل، والاتحاد يعمل بأقصى جهد لتوفير جميع المتطلبات التي تضمن انجاح برنامج التحضير، لظهور النشامى بالشكل المثالي والمطلوب في الامارات 2019.

وشدد ابو عابد على ان اعداد النشامى لكأس آسيا سيأخذ جانبا تصاعديا وصولاً الى الامارات، مؤكداً ان لقاء كرواتيا بكامل نجومها في زغرب ضمن ايام الفيفا، يعكس مقدار التطلعات والامال خلال كأس آسيا.

واضاف:

 سنواجه الصين نهاية ايار المقبل ونعمل على تأمين لقاء ودي اخر خلال نفس الفترة، وننتظر اتضاح الرؤية في ايلول وموعد بطولة غرب آسيا، كما انتهينا من ترتيبات معسكر اوروبا في تشرين الاول بلقاء البانيا وكرواتيا، ونعمل حالياً على برنامج تشرين الثاني وكانون الاول، وهي المرحلة الاكثر اهمية في التحضيرات قبل خوض كأس آسيا.

يذكر ان المنتخب الوطني ضمن تأهله الى كأس آسيا في الامارات قبل خوض الجولة الاخيرة من التصفيات بلقاء فيتنام 27 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن المجموعة الثالثة، ويسبق ذلك مباراة ودية امام الكويت يوم 21 الحالي.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق