الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 06:58 am

مقتل مسلح و3 نساء يشتبه بأنه احتجزهن رهائن في كاليفورنيا

الديوان - عثرت الشرطة الجمعة على جثة مسلح وثلاث نساء يشتبه بانه احتجزهن رهائن في مركز لقدامى المقاتلين في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، بعد مواجهة استمرت ساعات مع قوات الامن المحلية.
وصرح الكابتن كريس تشايلدس من دورية الطريق السريع في كاليفورنيا في مؤتمر صحافي ان «قوات الامن اقتحمت قبيل الساعة 06,00 مساء الغرفة التي كنا نشتبه بان الرهائن محتجزات فيها، وعثرنا للاسف على ثلاث نساء ورجل متوفين». وكان المسلح هاجم مركز قدامي المقاتلين في كاليفورنيا في نابا فالي. وتابع تشايلدس «انها اخبار مؤسفة للغاية وكنا نأمل الا نضطر الى الاعلان عنها»، واشار الى ان نائبا لمأمور الشرطة كان الاول في مكان الحادث وتبادل اطلاق النار مع المشتبه به مضيفا «لقد انقذ حياة اشخاص اخرين في المنطقة عندما منع المشتبه به من الخروج والعثور على ضحايا آخرين».
وقالت وسائل اعلام محلية ان الضحايا الثلاث كن يعملن في مركز «باثواي هوم» الذي يقدم استشارات لقدامى المقاتلين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. ولم يتضح على الفور ما اذا كن مستهدفات عمدا.
واوردت صحيفة «سان فرنسيسكو كرونيكل» ان المسلح (36 عاما) من قدامى المحاربين وكان يضع «حزاما من الرصاص» حول رقبته وخصره، كان يتابع برنامجا لمعالجة اضطرابات ما بعد الصدمة وكان يحمل بندقية. وقالت الشرطة انها لا تعرف كيف قتلت النساء، بينما اشارت وسائل الاعلام المحلية الى ان المشتبه به قتلهن قبل ان يطلق النار على نفسه.(وكالات)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق