الشريط الإخباري
الزنجبيل والفلفل الحار لإنقاص الوزن  منتخب المغرب يخسر أمام البرتغال ويودع مونديال روسيا  طائرات الاحتلال الاسرائيلي تستهدف مطلقي الطائرات الورقية شرقي غزة  ارتفاع أسعار النفط بفعل انخفاض مخزونات الخام الأمريكية  انخفاض مؤشر بورصة عمان في افتتاح تعاملاته  55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز منهم 8 مهندسين ونائب سابق و11 وزيرا لأول مره  الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر  فريق وزاري لمتابعة فرص العمل بدولة قطر  المحقِّق الصرخيُّ حبُّ عليٍّ عقلٌ وحكمةٌ  عنوان جامع يرجع إلى ثوابت الإسلام ومبادئ الإنسان والأخلاق  السيستاني يخالف أمة الإسلام بعيد الفطر !!!  مقتدى من انتحال المرجعية إلى السعي وراء تشكيل الحكومة!!!!  كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين  أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان  الاحتلال يشن سلسلة غارات على غزة  طقس معتدل اليوم وغدا  مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 06:58 am

مقتل مسلح و3 نساء يشتبه بأنه احتجزهن رهائن في كاليفورنيا

الديوان - عثرت الشرطة الجمعة على جثة مسلح وثلاث نساء يشتبه بانه احتجزهن رهائن في مركز لقدامى المقاتلين في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، بعد مواجهة استمرت ساعات مع قوات الامن المحلية.
وصرح الكابتن كريس تشايلدس من دورية الطريق السريع في كاليفورنيا في مؤتمر صحافي ان «قوات الامن اقتحمت قبيل الساعة 06,00 مساء الغرفة التي كنا نشتبه بان الرهائن محتجزات فيها، وعثرنا للاسف على ثلاث نساء ورجل متوفين». وكان المسلح هاجم مركز قدامي المقاتلين في كاليفورنيا في نابا فالي. وتابع تشايلدس «انها اخبار مؤسفة للغاية وكنا نأمل الا نضطر الى الاعلان عنها»، واشار الى ان نائبا لمأمور الشرطة كان الاول في مكان الحادث وتبادل اطلاق النار مع المشتبه به مضيفا «لقد انقذ حياة اشخاص اخرين في المنطقة عندما منع المشتبه به من الخروج والعثور على ضحايا آخرين».
وقالت وسائل اعلام محلية ان الضحايا الثلاث كن يعملن في مركز «باثواي هوم» الذي يقدم استشارات لقدامى المقاتلين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. ولم يتضح على الفور ما اذا كن مستهدفات عمدا.
واوردت صحيفة «سان فرنسيسكو كرونيكل» ان المسلح (36 عاما) من قدامى المحاربين وكان يضع «حزاما من الرصاص» حول رقبته وخصره، كان يتابع برنامجا لمعالجة اضطرابات ما بعد الصدمة وكان يحمل بندقية. وقالت الشرطة انها لا تعرف كيف قتلت النساء، بينما اشارت وسائل الاعلام المحلية الى ان المشتبه به قتلهن قبل ان يطلق النار على نفسه.(وكالات)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق