الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 06:58 am

مقتل مسلح و3 نساء يشتبه بأنه احتجزهن رهائن في كاليفورنيا

الديوان - عثرت الشرطة الجمعة على جثة مسلح وثلاث نساء يشتبه بانه احتجزهن رهائن في مركز لقدامى المقاتلين في كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، بعد مواجهة استمرت ساعات مع قوات الامن المحلية.
وصرح الكابتن كريس تشايلدس من دورية الطريق السريع في كاليفورنيا في مؤتمر صحافي ان «قوات الامن اقتحمت قبيل الساعة 06,00 مساء الغرفة التي كنا نشتبه بان الرهائن محتجزات فيها، وعثرنا للاسف على ثلاث نساء ورجل متوفين». وكان المسلح هاجم مركز قدامي المقاتلين في كاليفورنيا في نابا فالي. وتابع تشايلدس «انها اخبار مؤسفة للغاية وكنا نأمل الا نضطر الى الاعلان عنها»، واشار الى ان نائبا لمأمور الشرطة كان الاول في مكان الحادث وتبادل اطلاق النار مع المشتبه به مضيفا «لقد انقذ حياة اشخاص اخرين في المنطقة عندما منع المشتبه به من الخروج والعثور على ضحايا آخرين».
وقالت وسائل اعلام محلية ان الضحايا الثلاث كن يعملن في مركز «باثواي هوم» الذي يقدم استشارات لقدامى المقاتلين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. ولم يتضح على الفور ما اذا كن مستهدفات عمدا.
واوردت صحيفة «سان فرنسيسكو كرونيكل» ان المسلح (36 عاما) من قدامى المحاربين وكان يضع «حزاما من الرصاص» حول رقبته وخصره، كان يتابع برنامجا لمعالجة اضطرابات ما بعد الصدمة وكان يحمل بندقية. وقالت الشرطة انها لا تعرف كيف قتلت النساء، بينما اشارت وسائل الاعلام المحلية الى ان المشتبه به قتلهن قبل ان يطلق النار على نفسه.(وكالات)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق