الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 05:43 pm

مفتي القدس: حق العودة ورفض التوطين من ثوابتنا

الديوان - قال المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الوزير محمد حسين ان الشعب الفلسطيني  قيادة وشعبا، يقدر عاليا وقوف الشعب اللبناني بكل طوائفه ومكوناته السياسية والاجتماعية مع القضية الفلسطينية.

وأضاف المفتي الذي وصل بيروت اليوم الأحد، للمشاركة في الملتقى الدولي الرابع للتضامن مع فلسطين والحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، ان هذا الموقف غير مستغرب عن اللبنانيين الذين اختلط دمهم مع الدم الفلسطيني في أكثر من مواجهة مع العدو الإسرائيلي.

واوضح:

 ان لبنان من الدول المضيفة للفلسطينيين في انتظار حق العودة الذي يشكل ثابتا من ثوابت القضية الفلسطينية.

واعتبر أن فلسطين تتقاسم الأمل والألم مع اللبنانيين، وأن موضوع توطين الفلسطينيين في لبنان أمر مرفوض، لافتا إلى وجود استهداف حقيقي ويومي للقضية الفلسطينية منذ بداية القرن الماضي.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق