الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-11
الوقت : 05:43 pm

مفتي القدس: حق العودة ورفض التوطين من ثوابتنا

الديوان - قال المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الوزير محمد حسين ان الشعب الفلسطيني  قيادة وشعبا، يقدر عاليا وقوف الشعب اللبناني بكل طوائفه ومكوناته السياسية والاجتماعية مع القضية الفلسطينية.

وأضاف المفتي الذي وصل بيروت اليوم الأحد، للمشاركة في الملتقى الدولي الرابع للتضامن مع فلسطين والحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، ان هذا الموقف غير مستغرب عن اللبنانيين الذين اختلط دمهم مع الدم الفلسطيني في أكثر من مواجهة مع العدو الإسرائيلي.

واوضح:

 ان لبنان من الدول المضيفة للفلسطينيين في انتظار حق العودة الذي يشكل ثابتا من ثوابت القضية الفلسطينية.

واعتبر أن فلسطين تتقاسم الأمل والألم مع اللبنانيين، وأن موضوع توطين الفلسطينيين في لبنان أمر مرفوض، لافتا إلى وجود استهداف حقيقي ويومي للقضية الفلسطينية منذ بداية القرن الماضي.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق