الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 07:03 am

ارتفاع ايرادات استثمارات حرة الزرقاء بنسبة 6% الشهر الماضي

الديوان -  ارتفعت ايرادات الاستثمار بالمنطقة الحرة الزرقاء خلال شهر شباط الماضي بنسبة 6 % وكانت حصيلتها حوالي مليون دينار.
وقالت مجموعة شركة المناطق الحرة والمناطق التنموية في بيان لها امس، ان اجمالي الايرادات المتحصلة من المنطقة الحرة بالزرقاء تراجعت بشكل طفيف خلال شهر شباط الماضي وبنسبه لا تتجاوز 14%، لتصل الى 553 الف دينار مقارنة ب 646 الف دينار لشباط 2017 ، مشيرا الى ان الايرادات المتحصلة من قطاع المركبات، والذي يشكل نسبة 60 % من نسبة اجمالي الايراد، تراجع عن الفترة ذاتها من العام الماضي بقيمة 87 الف دينار فقط.
واضاف ان ايرادات بدلات تخزين البضائع والمركبات ارتفعت خلال شباط الماضي بنسبة 27% حيث بلغت 118 الف دينار مقابل 93 الف دينار عن شباط من العام الماضي.وحول نتائج الايرادات للشهرين الاولين من العام الحالي اوضح البيان، ان ايرادات تخزين البضائع والمركبات ارتفعت بنسبة 17% حيث بلغت 265 الف دينار مقابل 224 الف دينار بالفترة نفسها من العام الماضي، مشيرا الى ان ايرادات بدلات التخزين لنفس الفترة من العام 2016 بلغت 321 الف دينار.
وتابع، ان اجمالي ايرادات المنطقة من البضائع والمركبات خلال الشهرين الاولين، انخفضت بقيمة 134 الف دينار وبنسبة 9%، حيث بلغت مليونا 285 الف دينار مقابل مليون 419 الفا بالفترة ذاتها من العام الماضي، منها ايرادات البضائع بنسبة 18 % وايراد المركبات بنسبة 5%.
يذكر أن حرة الزرقاء واحدة من ست مناطق حرة عامة و33 منطقة حرة خاصة بالمملكة، تدار من قبل المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المناط بها مهمة انشاء وتطوير المناطق الحرة والتنموية بمختلف مناطق المملكة. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق