الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 05:36 pm

القبض على شقيقين بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة في احد المنازل المهجورة جنوب العاصمة

الديوان - قال مصدر امني ان فريقا خاصا من ادارة مكافحة المخدرات تولى متابعة ورصد ومراقبة شقيقين وردت معلومات حول امتلاكهما لكمية من المواد المخدرة المختلفة وقيامهما ببيعها وترويجها .

واضاف المصدر ان الفريق المكلف بالتحقيق وبعد ايام من المراقبة وجمع المعلومات حول المشتبه بهما تمكن من التاكد من تورطهما بنشاطات جرمية تتعلق بحيازة وترويج المواد المخدرة وجرى ظهر اليوم مداهمة منزلهما في محافظة المفرق حيث القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما على 1 كغم من مادة الكوكائين المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدر .

وفي سياق متصل وعلى اثر معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول استخدام احد الاشخاص المشبوهين في قضايا ترويج المواد المخدرة لاحد المنازل المهجورة جنوب العاصمة لتخزين كميات من المواد المخدرة تحرك فريق خاص من الادارة للمكان وعثر داخل ذلك المنزل بعد تفتيشه على 10 كفوف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى 1000 حبة مخدرة وجرى التعميم على المروج والبحث جار عنه .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق