الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 05:36 pm

القبض على شقيقين بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة في احد المنازل المهجورة جنوب العاصمة

الديوان - قال مصدر امني ان فريقا خاصا من ادارة مكافحة المخدرات تولى متابعة ورصد ومراقبة شقيقين وردت معلومات حول امتلاكهما لكمية من المواد المخدرة المختلفة وقيامهما ببيعها وترويجها .

واضاف المصدر ان الفريق المكلف بالتحقيق وبعد ايام من المراقبة وجمع المعلومات حول المشتبه بهما تمكن من التاكد من تورطهما بنشاطات جرمية تتعلق بحيازة وترويج المواد المخدرة وجرى ظهر اليوم مداهمة منزلهما في محافظة المفرق حيث القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما على 1 كغم من مادة الكوكائين المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدر .

وفي سياق متصل وعلى اثر معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول استخدام احد الاشخاص المشبوهين في قضايا ترويج المواد المخدرة لاحد المنازل المهجورة جنوب العاصمة لتخزين كميات من المواد المخدرة تحرك فريق خاص من الادارة للمكان وعثر داخل ذلك المنزل بعد تفتيشه على 10 كفوف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى 1000 حبة مخدرة وجرى التعميم على المروج والبحث جار عنه .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق