الشريط الإخباري
إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن  بورصة عمان تفتتح على انخفاض  طقس معتدل اليوم وغدا  الحموري يقرر اجراء انتخابات غرف التجارة  جدولة مديونية الصندوق الكويتي للتنمية على الأردن بقيمة 300.7 مليون دولار 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-12
الوقت : 05:39 pm

الصحة تدعو المواطنين فوق 60 عاما للاستفادة من التأمين الصحي

الديوان - دعت وزارة الصحة المواطنين من الفئة العمرية فوق 60 عاما الراغبين بالاستفادة من قرار شمولهم بالتأمين الصحي الى مراجعة الإدارة أو الأقسام المنتشرة في مديريات الصحة لاصدار بطاقة التأمين الصحي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان إصدار بطاقة التأمين الصحي والحصول عليها ضروري لإبرازها عند المراجعة لتلقي الخدمات الصحية وفقا لنظام التأمين الصحي، وهناك اكثر من 18 الفا و500 مواطن من الفئة العمرية فوق 60 عاما اصدرت لهم بطاقات منذ قرار شمول هذه الفئة من غير المؤمنين صحيا بالتأمين.

واشار الى انه يمكن مراجعة إدارة التأمين الصحي المركزية في العاصمة عمان واقسام ووحدات التأمين الصحي في مديريات الصحة لإصدار بطاقة التأمين، وعلى الموقع الإلكتروني www.hia.gov.jo تتوفر طلبات اصدار بطاقة التأمين الصحي للفئة العمرية فوق 60 عاما إلكترونيا.

واوعزت الوزارة الى إدارة التأمين واقسامها بتسهيل اجراءات اصدار البطاقة لهذه الفئة العمرية باقصر وقت ممكن ومتابعة معاملاتهم وتوفير سبل الراحة لهم وتجنيبهم اي عناء.

وبينت ان متطلبات اصدار البطاقة هي الصورة الشخصية وبطاقة الاحوال المدنية.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق