الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:13 am

القائد الأعلى يؤكد أهمية دور الأمن العام في حماية المواطن

الديوان  - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الاثنين، مديرية الأمن العام، حيث اجتمع مع مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.
وأكد جلالته خلال الاجتماع أهمية دور الأمن العام في حماية المواطن، والحفاظ على حقوقه وكرامته، وترسيخ سيادة القانون.
كما أكد جلالة الملك ضرورة الاستمرار في عملية إعادة الهيكلة للارتقاء بأداء جهاز الأمن العام، مشددا جلالته على أهمية التدريب المستمر لمنتسبي الجهاز ورفع قدراتهم لتمكينهم من أداء مهامهم بكفاءة واقتدار.
ولفت جلالته إلى ضرورة أن يكون منتسبو الجهاز على جاهزية كاملة وقادرين على التعامل مع مختلف المواقف، معربا عن ثقته في قدرة جهاز الأمن العام على مكافحة الجريمة والحفاظ على هيبة الدولة.
وقدم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، خلال الاجتماع، إيجازا حول أبرز الخطط والتطلعات المستقبلية لتحسين وتطوير مستوى الخدمات الشرطية والأمنية التي يقدمها منتسبو الأمن العام، والبناء على ما تم إنجازه، للحفاظ على منظومة الأمن والاستقرار ومنع ومكافحة الجريمة وملاحقتها وإنفاذ القانون على الجميع، وفق رؤية جلالة الملك التي تضمنتها الورقة النقاشية السادسة.
وأشار اللواء الحمود إلى قرب إطلاق استراتيجية الأمن العام للأعوام (2018 - 2020) بالتزامن مع إعادة هيكلة جميع وحدات الأمن العام، بالإضافة إلى دراسة تطوير آليات العمل والواجبات في مختلف الوحدات والإدارات ذات التماس المباشر مع المواطنين، لتواكب المستجدات الأمنية والمجتمعية، وضمان تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين بشكل أفضل وأيسر.
وأكد أن جهاز الأمن العام ماض في أداء رسالته النبيلة وفق توجيهات جلالة القائد الأعلى، وأن منتسبيه على عهدهم باقون وكما أراد لهم جلالته جنودا للحق وسندا لكل من يلجأ إليهم لتنفيذ عدالة القانون بكل حيادية وموضوعية وعلى أساس احترام كرامة وحقوق الإنسان.«بترا».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق