الشريط الإخباري
7ر26 دينار سعر غرام الذهب محليا  شحادة يدعو الشركات الالمانية للاستفادة من الكفاءات الهندسية الأردنية  اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت  ميركل تعلن عن قرض ألماني ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار  اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت  الزنجبيل والفلفل الحار لإنقاص الوزن  منتخب المغرب يخسر أمام البرتغال ويودع مونديال روسيا  طائرات الاحتلال الاسرائيلي تستهدف مطلقي الطائرات الورقية شرقي غزة  ارتفاع أسعار النفط بفعل انخفاض مخزونات الخام الأمريكية  انخفاض مؤشر بورصة عمان في افتتاح تعاملاته  55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز منهم 8 مهندسين ونائب سابق و11 وزيرا لأول مره  الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر  فريق وزاري لمتابعة فرص العمل بدولة قطر  المحقِّق الصرخيُّ حبُّ عليٍّ عقلٌ وحكمةٌ  عنوان جامع يرجع إلى ثوابت الإسلام ومبادئ الإنسان والأخلاق  السيستاني يخالف أمة الإسلام بعيد الفطر !!!  مقتدى من انتحال المرجعية إلى السعي وراء تشكيل الحكومة!!!!  كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:14 am

عاهل البحرين يشيد بدور الأردن بقيادة الملك في نصرة القضايا العربية والإسلامية

الديوان - استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة في المنامة امس الاثنين رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق.
وعبر العاهل البحريني عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط الأردن والبحرين، مؤكدا الحرص المشترك على تنمية العلاقات الثنائية وتطويرها على كافة الصعد، خاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري. وأشاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.
ونقل رئيس هيئة الأركان المشتركة تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته للشعب البحريني بالمزيد من التقدم والازدهار. وحمل العاهل البحريني رئيس هيئة الأركان المشتركة تحياته لأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للشعب الأردني بدوام الرفعة والتقدم.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة التي ستعقد في المنامة، لتعزيز التعاون والتنسيق الأخوي في المجالات العسكرية وتمتين علاقات المملكتين القوية والراسخة مشيداً بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية. وأعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة عن شكره وتقديره لعاهل البحرين على ما يبديه جلالته دائماً من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر. كما التقى الفريق الفريحات المشير الركن خليفة بن احمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان المشتركة البحريني. ووقع الجانبان اتفاقية التعاون العسكري الخامس عشر.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق