الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:14 am

عاهل البحرين يشيد بدور الأردن بقيادة الملك في نصرة القضايا العربية والإسلامية

الديوان - استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة في المنامة امس الاثنين رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق.
وعبر العاهل البحريني عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط الأردن والبحرين، مؤكدا الحرص المشترك على تنمية العلاقات الثنائية وتطويرها على كافة الصعد، خاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري. وأشاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.
ونقل رئيس هيئة الأركان المشتركة تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته للشعب البحريني بالمزيد من التقدم والازدهار. وحمل العاهل البحريني رئيس هيئة الأركان المشتركة تحياته لأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للشعب الأردني بدوام الرفعة والتقدم.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة التي ستعقد في المنامة، لتعزيز التعاون والتنسيق الأخوي في المجالات العسكرية وتمتين علاقات المملكتين القوية والراسخة مشيداً بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية. وأعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة عن شكره وتقديره لعاهل البحرين على ما يبديه جلالته دائماً من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر. كما التقى الفريق الفريحات المشير الركن خليفة بن احمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان المشتركة البحريني. ووقع الجانبان اتفاقية التعاون العسكري الخامس عشر.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق