الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:14 am

عاهل البحرين يشيد بدور الأردن بقيادة الملك في نصرة القضايا العربية والإسلامية

الديوان - استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة في المنامة امس الاثنين رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق.
وعبر العاهل البحريني عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط الأردن والبحرين، مؤكدا الحرص المشترك على تنمية العلاقات الثنائية وتطويرها على كافة الصعد، خاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري. وأشاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدور الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.
ونقل رئيس هيئة الأركان المشتركة تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته للشعب البحريني بالمزيد من التقدم والازدهار. وحمل العاهل البحريني رئيس هيئة الأركان المشتركة تحياته لأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للشعب الأردني بدوام الرفعة والتقدم.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة التي ستعقد في المنامة، لتعزيز التعاون والتنسيق الأخوي في المجالات العسكرية وتمتين علاقات المملكتين القوية والراسخة مشيداً بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية. وأعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة عن شكره وتقديره لعاهل البحرين على ما يبديه جلالته دائماً من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر. كما التقى الفريق الفريحات المشير الركن خليفة بن احمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان المشتركة البحريني. ووقع الجانبان اتفاقية التعاون العسكري الخامس عشر.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق