الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:19 am

اللواء الحواتمة : قوات الدرك بيت للأردنيين شيده الملك بفكره وحكمته

الديوان - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك بيت للأردنيين الذي شيده جلالة الملك عبد الله الثاني بفكره وحكمته، ليكون مدافعاً عن أمن الوطن والمواطنين.
وقال خلال رعايته امس، احتفال مديرية تربية الرصيفة بمناسبة عيد ميلاد الملك إننا في قوات الدرك نسخّر كل خبراتنا وإمكانياتنا لمساندة أهلنا في جميع الألوية والمحافظات، وهو واجب ندين به للوطن، وندين به لصاحب الفضل علينا، جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.
واضاف الحواتمة، بحضور متصرف اللواء ماهر المومني ومدير شرطة اللواء العقيد يزن العوران ،ورئيس بلدية الرصيفة، ومدير التربية، وعدد من وجهاء وأهالي اللواء، إن لواء الرصيفة مكتظ بالطاقات، ومزدحم بالقدرات، وزاخر بالشباب القادر على العطاء والبناء والمساهمة الإيجابية والفاعلة في مسيرة تنمية الوطن.
وقال مخاطبا الطلبة أنتم مصدر العزم، وفيكم الأمل معقود لبناء المستقبل الذي نتمناه لوطننا، داعمكم الأول وراعيكم في ذلك، الملك عبدالله الثاني، وما عليكم إلا أن تتسلحوا بالثقة والإصرار، وأن تؤمنوا بقدرتكم على تحقيق الإنجاز.
وأكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور التفاف أبناء اللواء حول الأجهزة العسكرية والأمنية لخدمة الوطن في ظل جلالة الملك، مشيراً إلى متانة النسيج الوطني وصلابته في مواجهة التحديات.
وثمن مدير تربية لواء الرصيفة الدكتور عمر المحاسيس الجهود التي بذلتها قوات الدرك لدعم المديرية بشكل عام، ولا سيما أثناء انعقاد امتحان الثانوية، الأمر الذي أسهم في تسجيل الطلبة لنتائج غير مسبوقة.
وأكد مندوب المجتمع المحلي تيسير الخلايلة بكلمته التي ألقاها أن الأردنيين على مر التاريخ آمنوا بعظم رسالة الهاشميين، التي حملت هموم الأمة وتطلعاتها، وان هذا الوطن سيبقى أبياً شامخاً بفضل قيادته الحكيمة وانتماء أبنائه.
واشتمل الاحتفال الذي أقيم في مدرسة الرصيفة المهنية للبنات على عروض مسرحية وفقرات غنائية قدمها طلاب وطالبات اللواء عبروا خلالها عن أعمق قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق