الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:19 am

اللواء الحواتمة : قوات الدرك بيت للأردنيين شيده الملك بفكره وحكمته

الديوان - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك بيت للأردنيين الذي شيده جلالة الملك عبد الله الثاني بفكره وحكمته، ليكون مدافعاً عن أمن الوطن والمواطنين.
وقال خلال رعايته امس، احتفال مديرية تربية الرصيفة بمناسبة عيد ميلاد الملك إننا في قوات الدرك نسخّر كل خبراتنا وإمكانياتنا لمساندة أهلنا في جميع الألوية والمحافظات، وهو واجب ندين به للوطن، وندين به لصاحب الفضل علينا، جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.
واضاف الحواتمة، بحضور متصرف اللواء ماهر المومني ومدير شرطة اللواء العقيد يزن العوران ،ورئيس بلدية الرصيفة، ومدير التربية، وعدد من وجهاء وأهالي اللواء، إن لواء الرصيفة مكتظ بالطاقات، ومزدحم بالقدرات، وزاخر بالشباب القادر على العطاء والبناء والمساهمة الإيجابية والفاعلة في مسيرة تنمية الوطن.
وقال مخاطبا الطلبة أنتم مصدر العزم، وفيكم الأمل معقود لبناء المستقبل الذي نتمناه لوطننا، داعمكم الأول وراعيكم في ذلك، الملك عبدالله الثاني، وما عليكم إلا أن تتسلحوا بالثقة والإصرار، وأن تؤمنوا بقدرتكم على تحقيق الإنجاز.
وأكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور التفاف أبناء اللواء حول الأجهزة العسكرية والأمنية لخدمة الوطن في ظل جلالة الملك، مشيراً إلى متانة النسيج الوطني وصلابته في مواجهة التحديات.
وثمن مدير تربية لواء الرصيفة الدكتور عمر المحاسيس الجهود التي بذلتها قوات الدرك لدعم المديرية بشكل عام، ولا سيما أثناء انعقاد امتحان الثانوية، الأمر الذي أسهم في تسجيل الطلبة لنتائج غير مسبوقة.
وأكد مندوب المجتمع المحلي تيسير الخلايلة بكلمته التي ألقاها أن الأردنيين على مر التاريخ آمنوا بعظم رسالة الهاشميين، التي حملت هموم الأمة وتطلعاتها، وان هذا الوطن سيبقى أبياً شامخاً بفضل قيادته الحكيمة وانتماء أبنائه.
واشتمل الاحتفال الذي أقيم في مدرسة الرصيفة المهنية للبنات على عروض مسرحية وفقرات غنائية قدمها طلاب وطالبات اللواء عبروا خلالها عن أعمق قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق