الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-13
الوقت : 07:19 am

اللواء الحواتمة : قوات الدرك بيت للأردنيين شيده الملك بفكره وحكمته

الديوان - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك بيت للأردنيين الذي شيده جلالة الملك عبد الله الثاني بفكره وحكمته، ليكون مدافعاً عن أمن الوطن والمواطنين.
وقال خلال رعايته امس، احتفال مديرية تربية الرصيفة بمناسبة عيد ميلاد الملك إننا في قوات الدرك نسخّر كل خبراتنا وإمكانياتنا لمساندة أهلنا في جميع الألوية والمحافظات، وهو واجب ندين به للوطن، وندين به لصاحب الفضل علينا، جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.
واضاف الحواتمة، بحضور متصرف اللواء ماهر المومني ومدير شرطة اللواء العقيد يزن العوران ،ورئيس بلدية الرصيفة، ومدير التربية، وعدد من وجهاء وأهالي اللواء، إن لواء الرصيفة مكتظ بالطاقات، ومزدحم بالقدرات، وزاخر بالشباب القادر على العطاء والبناء والمساهمة الإيجابية والفاعلة في مسيرة تنمية الوطن.
وقال مخاطبا الطلبة أنتم مصدر العزم، وفيكم الأمل معقود لبناء المستقبل الذي نتمناه لوطننا، داعمكم الأول وراعيكم في ذلك، الملك عبدالله الثاني، وما عليكم إلا أن تتسلحوا بالثقة والإصرار، وأن تؤمنوا بقدرتكم على تحقيق الإنجاز.
وأكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور التفاف أبناء اللواء حول الأجهزة العسكرية والأمنية لخدمة الوطن في ظل جلالة الملك، مشيراً إلى متانة النسيج الوطني وصلابته في مواجهة التحديات.
وثمن مدير تربية لواء الرصيفة الدكتور عمر المحاسيس الجهود التي بذلتها قوات الدرك لدعم المديرية بشكل عام، ولا سيما أثناء انعقاد امتحان الثانوية، الأمر الذي أسهم في تسجيل الطلبة لنتائج غير مسبوقة.
وأكد مندوب المجتمع المحلي تيسير الخلايلة بكلمته التي ألقاها أن الأردنيين على مر التاريخ آمنوا بعظم رسالة الهاشميين، التي حملت هموم الأمة وتطلعاتها، وان هذا الوطن سيبقى أبياً شامخاً بفضل قيادته الحكيمة وانتماء أبنائه.
واشتمل الاحتفال الذي أقيم في مدرسة الرصيفة المهنية للبنات على عروض مسرحية وفقرات غنائية قدمها طلاب وطالبات اللواء عبروا خلالها عن أعمق قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق