الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-19
الوقت : 07:12 am

واتساب تقرر منح المستخدمين مهلة أطول لمسح الرسائل

الديوان  - 
تعمل خدمة واتس آب على منح المستخدمين مزيدا من الوقت لإلغاء أو حذف الرسائل المحرِّجة، يمكن أن يتجاوز الساعة.
وقد اطلـَق تطبيق الرسائل المملوك من قِبل فيسبوك مؤخرا ميزة تسمح للمستخدمين بحذف الرسائل المرسلة ، خلال فترة تصل إلى سبع  دقائق فقط.
ويتم حاليا اختبار الميزة الجديدة على هواتف أندرويد، ومن غير الواضح مدى سرعة طرحها على المستوى العالمي، حيث ستستبدل الرسائل المحذوفة بعبارة تم حذف الرسالة . ومنذ إطلاق الميزة العام الماضي، لاقت استحسانا واضحا من قبل المستخدمين، ولكن مع وجود عيب واحد يتعلق بالحد الزمني المتمثل في 7 دقائق.
ونتيجة لذلك، تم توسيع نافذة الـ 420 ثانية الأصلية 7 دقائق ، إلى 4096 ثانية 68 دقيقة و16 ثانية . ووفقا لـ WABetaInfo، فإن الميزة تعمل على جميع رسائل واتس آب، بما في ذلك ملفات GIF والمواقع وأشرطة الفيديو.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق