الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-19
الوقت : 07:12 am

واتساب تقرر منح المستخدمين مهلة أطول لمسح الرسائل

الديوان  - 
تعمل خدمة واتس آب على منح المستخدمين مزيدا من الوقت لإلغاء أو حذف الرسائل المحرِّجة، يمكن أن يتجاوز الساعة.
وقد اطلـَق تطبيق الرسائل المملوك من قِبل فيسبوك مؤخرا ميزة تسمح للمستخدمين بحذف الرسائل المرسلة ، خلال فترة تصل إلى سبع  دقائق فقط.
ويتم حاليا اختبار الميزة الجديدة على هواتف أندرويد، ومن غير الواضح مدى سرعة طرحها على المستوى العالمي، حيث ستستبدل الرسائل المحذوفة بعبارة تم حذف الرسالة . ومنذ إطلاق الميزة العام الماضي، لاقت استحسانا واضحا من قبل المستخدمين، ولكن مع وجود عيب واحد يتعلق بالحد الزمني المتمثل في 7 دقائق.
ونتيجة لذلك، تم توسيع نافذة الـ 420 ثانية الأصلية 7 دقائق ، إلى 4096 ثانية 68 دقيقة و16 ثانية . ووفقا لـ WABetaInfo، فإن الميزة تعمل على جميع رسائل واتس آب، بما في ذلك ملفات GIF والمواقع وأشرطة الفيديو.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق