الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-23
الوقت : 07:46 am

الاحتفال بتخريج دورة «الإدارة الشـرطية العليا»

الديوان - احتفل في أكاديمية الشرطة الملكية امس، بتخريج دورة «الإدارة الشرطية العليا» لعدد من كبار ضباط الامن العام بحضور مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد فواز المعايطة.
وقال المساعد للعمليات والتدريب في كلمة له أن جهاز الأمن العام وبفضل توجيهات ودعم القيادة الهاشمية الحكيمة تمكن من الارتقاء بمستوى الخدمات الشرطية والأمنية وواكب التطور العلمي والتقني في العلوم الشرطية وأدخلها بمنظومة عمله ما انعكس إيجابا على دوره بمكافحة الجريمة وملاحقتها والحد منها بكافة أشكالها ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد العميد المعايطة على الاهتمام الكبير الذي يوليه جهاز الأمن العام بهذه الدورة ايماناً منه بأهمية التدريب المتخصص وأثره البالغ في صقل مهارات العاملين في مديرية الأمن العام، مبيناً ضرورة انعقاد مثل هذه الدورات في المعاهد الأكاديمية والتدريبية التابعة للجهاز ليتسنى للمرتبات الالتقاء بقادة الفكر ليكتسبوا من الخبرات العلمية والعملية ما ينعكس ايجاباً على أدائهم الشرطي ويصب في مصلحة الوطن وحفظ أمن المواطن وصون كرامته.
واشتملت هذه الدورة التي استمرت لمدة اسبوعين على عدد من اللقاءات مع نخبة من رجالات الوطن وأصحاب الفكر والرأي وذوي الاختصاص باستضافتهم لتعزيز الدور التشاركي لمؤسسات الوطن المختلفة وطرح محاضرات موسعة بمجالات قانونية وأمنية متعددة ركزت بمجملها على حماية منظومة الأمن الوطني واشراك المواطن في العملية الأمنية ليكون رديفاً لرجل الأمن العام في أدائه لواجباته.
واكد امر اكاديمية الشرطة الملكية العقيد الدكتور مخلد الزعبي ان هذه الدورات تأتي انطلاقاً من نهج مديرية الأمن العام بتطوير عمل المنظومة الأمنية بما يتناسب ومستجدات العصر ومتطلبات التنمية المستدامة وتخريج قيادات مؤهلة قادرة على تنفيذ استراتيجية مديرية الأمن العام الرامية لصون الحقوق والواجبات وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين بما يحقق مفهوم الأمن الشامل.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق