الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-28
الوقت : 02:40 pm

ضبط 16 مطلوبا وحشيش واسلحة نارية بمداهمة في عمان

الديوان - القت ادارة مكافحة المخدرات فجر اليوم القبض على  ١٦ شخصا من المطلوبين بقضايا ترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات من الاسلحة النارية والمواد المخدرة في  مداهمات متزامنة لمنازل واماكن اختباء عدد من المطلوبين جنوب عمان – وفق مصدر امني-.

 

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات  نفذوا  فجر اليوم سلسلة المداهمات المتزامنة لمنازل وامكان اختباء عدد من المطلوبين في قضايا ترويج المواد المخدرة  في احدى مناطق جنوب عمان بعد التأكد من قيامهم بنشاطات مرتبطة بتخزين وبيع المواد المخدرة وذلك استمرارا للحملات الامنية الخاصة التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات والهادفة لملاحقة كافة النشاطات الجرمية المرتبطة بترويج وتعاطي وبيع المواد المخدرة .                                       

واضاف المصدر ان الحملة افضت الى القاء القبض على ١٦ شخصا من المطلوبين والمشبوهين ومكرري قضايا الترويج وضبط بحوزتهم ما مجموعه ١ كغم من مادة الحشيش المخدر و١ كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) و ١٥٠٠ حبة مخدرة ومجموعة من اشتال المارجوانا المخدرة اضافة الى ثلاثة اسلحة نارية  وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة  .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق