الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-03-30
الوقت : 12:53 pm

بدء انتخابات تقابة المقاولين

الديوان -  بدأت عند الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة انتخابات نقابة المقاولين للدورة 23 في مقر النقابة بدير غبار لانتخاب نقيب ونائب نقيب واعضاء مجلس النقابة للدورة 23 حيث يحق ل "1465" مقاولا مسددا للرسوم المشاركة في عملية الاقتراع التي تستمر حتى الساعة السادسة مساء.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات المهندس وائل طوقان ان لجنة الاشراف على الانتخابات  تضم في عضويتها كلا من عطا الله الطراونة واسماعيل الهرش وعلاء المشرقي وماجد بني هاني حيث ان عملية الاقتراع ستتم من خلال صندوقين وبورقة واحدة تضم المرشحين لمركز النقيب وعضوية مجلس النقابة عن الفئات العليا والدنيا.

واضاف ان عملية فرز الاصوات ستتم من خلال الفرز الالي لاوراق المقترعين الذين عليهم التضليل على الدوائر الموجودة بجانب اسماء المرشحين.

ويتنافس في الانتخابات ثلاث قوائم انتخابية هي كتلة التغيير برئاسة المرشح لمركز النقيب المهندس احمد اليعقوب والمرشح لمركز نائب النقيب المهندس ايمن الخضيري وسبعة مرشحين لعضوية مجلس النقابة، وكتلة المقاول برئاسة المرشح لمركز النقيب المهندس محمد الرواشدة والمرشح لمركز نائب النقيب صابر الحواتمة ، وسبعة مرشحين لعضوية مجلس النقابة، وكتلة العمل والانجاز برئاسة المرشح لمركز النقيب المهندس احمد الحسينات، والمرشح لمركز نائب النقيب المهندس عباد اسبيتان وسبعة مرشحين لعضوية مجلس النقابة، فيما ترشح مقاولان بشكل مستقل عن فئتي شركات المقاولات 1- 3 ولها أربعة مقاعد و1- 5 ولها ثلاثة مقاعد.

والمرشحون لعضوية المجلس عن الفئات العليا المهندس رفيق مراد والمهندس عبدالحكيم البستنجي والمهندس عزمي زريقات وفؤاد دويري، وعن الفئات الدنيا المهندس حيدر الخزاعي وسائد الشايب وياسين الطراونة .

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق