الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-03
الوقت : 04:20 pm

اللواء الحمود: مواكبة الجريمة يتطلب متابعة مستمرة وتطوير منهجية العمل

الديوان - قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن مواكبة الجريمة وملاحقتها والتصدي لها يتطلب متابعة مستمرة وتطوير لمنهجية العمل واستخدام وتسخير كافة التقنيات والوسائل الحديثة اضافة الى تأهيل وتدريب متخصص للكوادر العاملة في مختلف الوحدات الجنائية وعلى رأسها ادارة البحث الجنائي.

واكد  خلال زيارته اليوم ادارة البحث الجنائي ان كل ما تحقق من انجازات في مكافحة الجريمة وضبطها يجب ان يكون حافزا لنا للعمل وبذل المزيد من الجهود وتطوير اليات عملنا بما يزيد من الفاعلية الجنائية في ملاحقة الجريمة وضبطها من جهة ومنعها والتصدي لها قبل وقوعها من جهة اخرى.

واشاد اللواء الحمود بكل ما يقوم به رجال البحث الجنائي من جهود على مدار الساعة ومدى التنسيق والتناغم مع مختلف الوحدات الشرطية الاخرى والعمل كفريق واحد يكمل كل منهم الاخر ويواجهوا سويا كافة الاشكال والظواهر الجرمية المختلفة .

ودعا مدير الامن العام الى متابعة واعادة التحقيق في كافة القضايا المجهولة وتشكيل فرق خاصة لتلك الغاية ، اضافة الى تعزيز الانتشار الأمني في مختلف مناطق المملكة وتكثيف العمل الاستخباري الوقائي ضد الجريمة وعدم اغفال اي معلومة مهما كانت ومتابعتها والتأكد من صحتها واتخاذ الاجراء اللازم حيالها .

واشار اللواء الحمود إلى أهمية زيادة تفاعل رجل الأمن العام مع المواطنين لتكامل العمل الامني والشرطي ، من خلال اشراك المواطنين بالعملية الأمنية بشكل فاعل ومؤثر بما ينعكس ايجابا على سير العملية الامنية بكافة جوانبها .

واستمع اللواء الحمود  خلال الزيارة إلى إيجاز قدمه مدير إدارة البحث الجنائي العميد امجد خريسات تناول فيه آليات العمل في الإدارة والخطط والانجازات وإحصاءات الجرائم ونسب القضايا المرتكبة ونسب المكتشف منها مستعرضا خطط الإدارة للمرحلة المقبلة .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق