الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-05
الوقت : 07:22 am

القبض على 4 مطلوبين من بينهم خطير في البادية الوسطى

الديوان - القت قوة من الدرك والامن العام القبض على 4 مطلوبين، من بينهم مصنف خطير خلال تنفيذ مداهمات في البادية الوسطى.
وقال مصدر أمني أنه وبعد تتبع العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم البادية الملكية، ولعدة أيام لمجموعة من أرباب السوابق المتوارين عن الأنظار، والمطلوبين على قضايا جرمية في سرقة المركبات والمخدرات، أفضى الجهد الاستخباري المبذول إلى تحديد أماكن تواجدهم.
 وأضاف المصدر، أنه وعلى الفور تم التنسيق مع الفرق المختصة من قوات الدرك، والتي داهمت ترافقها مجموعات البحث الجنائي، أماكن اختباء المطلوبين والمشبوهين، وتمكنت من إلقاء القبض على 4 اشخاص من المطلوبين بينهم مطلوب مصنف بدرجة خطير وبحقه 8 طلبات أمنية، ويحمل  14 أسبقية جرمية في قضايا منها المخدرات وسرقة المركبات، وآخر قام بتسليم نفسه بعد محاصرته، كما وتم ضبط مركبة مسروقة، وسلاح ناري (مسدس)، وبوشر التحقيق مع كافة المضبوطين لتحويلهم لمصادر طلباتهم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق