الشريط الإخباري
كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية  دراسة تحذر: البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-07
الوقت : 11:08 am

واشنطن ترفض اصدار مجلس الامن بيان حول جريمة اسرائيل في غزة

الديوان - رفضت الولايات المتحدة الليلة الماضية، أن يتبنى مجلس الامن الدولي، لبيان يدعو إلى إجراء تحقيق مستقل حول قيام قوات الاحتلال الاسرائيلية بقتل متظاهرين فلسطينيين عمدا ضمن مسيرات العودة الكبرى.

وكانت الكويت، العضو غير الدائم، قد طلبت من المجلس أن يتبنى بيانًا يدعو إلى إجراء تحقيق مستقل في ما يجري دون ادانة مباشرة لاسرائيل، وانما "يأسف المجلس" لوقوع ضحايا، لكن الولايات المتحدة منعت ذلك كما فعلت قبل أسبوع.

وقال سفير الكويت لدى الأمم المتحدة منصور العتيبي، لصحافيين، إنّ "هذا موضوع يجب أن يهتم به مجلس الأمن مشيرا الى انه طلب من المجلس أن يتبنى بيانًا على غرار بيان آخر قدّمته الكويت قبل أسبوع ولاقى وقتذاك اعتراضا من الولايات المتحدة".

يذكر بأن بيانات مجلس الامن يتم اتخاذها بالاجماع والتوافق وليس عن طريق التصويت كما هو الحال بالنسبة للقرارات.

-- (بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق