الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-04-10
الوقت : 08:22 pm

التعليم العالي تنفي ايعاز الطويسي بتعليق عقوبات طلبة البوليتكنك

الديوان - نفى الناطق الاعلامي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، محمود الخلايلة، أن يكون وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي أوعز لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية بتعليق العقوبات المتخذة بحقّ طلبة كلية الهندسة التكنولوجية - البوليتكنك.

جاء ذلك في تعليقه على التصريح الصحفي الصادر عن كتلة الاصلاح النيابية، والذي قالت فيه إن الوزير الطويسي أوعز لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية بتعليق العقوبات الصادرة بحقّ طلبة البوليتكنك.

وأضاف الخلايلة إن الوزير الطويسي يعي تماما بأنه لا يملك صلاحية تعليق العقوبات التي تتخذها الجامعات بحقّ طلبتها، مبيّنا أن الوزير تسلّم استدعاء مقدّما من الطلبة لرئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي "وقام بتحويل الاستدعاء لرئيس الجامعة داعيا إياه للنظر إلى الطلبة نظرة أبوية".

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق